JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مدير بيراميدز يوجه الشكر لجونياس ويؤكد علي سعادته باختيار إيهاب جلال للتدريب

 


رحمة حسين


وجه الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز الشكر للمدير الفني السابق اليوناني تاكيس جونياس موضحا أنه قاد الفريق في مرحلة صعبة للغاية ورغم ضيق الوقت حجج نتائج طيبة للغاية وسيظل عضوا في بيراميدز.


شدد المدير الرياضي عن سعادته البالغة باختيار إيهاب جلال مديرا فنيا للنادي مؤكدا أنه الرجل المناسب في المكان المناسب، وقادر على تحقيق طموحات بيراميدز التي وضعها مجلس الإدارة، مشيدا به من الناحية الفنية والقيادية.


أضاف هاني سعيد للمركز الإعلامي أنه دائما ما كان يصف إيهاب جلال بأنه المدرب الأفضل في مصر، بفضل الإمكانيات الفنية الرهيبة التي يمتلكها وكذلك الشخصية القيادية التي تساعده على النجاح، موضحا أن حديثه عن إيهاب جلال نابع من تجربة شخصية بعدما تعامل معه وتدرب تحت قيادته ويعلم جيدا مدى الجودة الفنية والخططية التي يمتلكها المدرب الجديد لبيراميدز.


أشار المدير الرياضي إلى أن إيهاب جلال تلاقت أحلامه وأهدافه مع خطط وأهداف نادي بيراميدز، خاصة وأنه يسعى لتحقيق بطولته الأولى في مشواره التدريبي ووجد الهدف موجود في بيراميدز الذي يسعى هو الآخر للمنافسة على جميع البطولات والألقاب خلال السنوات المقبلة، وفي النهاية يبقى التوفيق هو العامل الرئيسي الذي يأمل في أن يكون مساندا للمدرب والنادي.

مدير بيراميدز يوجه الشكر لجونياس ويؤكد علي سعادته باختيار إيهاب جلال للتدريب

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة