JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

جامعة الفيوم: بدء المرحلة الثانية من توفير لقاح فيروس كورونا المستجد لطلبة القطاع الطبي

 

جامعة الفيوم: بدء المرحلة الثانية من توفير لقاح فيروس كورونا المستجد لطلبة القطاع الطبي



الفيوم: سعيد بدوي


تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ.د ياسر حتاتة، عميد كلية الطب، وأ.د رانيا أبو السعود، عميد كلية الحاسبات والمعلومات والمدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، وأ.د محمد محمد صفاء الدين، مدير عام المستشفيات الجامعية، وبالتعاون مع د. حاتم جمال وكيل مديرية الصحة والسكان بالفيوم، سيتم بدء المرحلة الثانية من توفير لقاحات الجرعة الأولى المضادة لفيروس كورونا المستجد لطلاب كليات القطاع الطبي (الطب/ طب الأسنان/ الصيدلة/ التمريض/ المعهد الفني للتمريض) اعتبارًا من يوم الأحد الموافق ٢٠٢١/٩/٥.



 صرح أ.د محمد سعيد أبو الغار أنه يجب على الطلاب مستحقي اللقاح التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيل علي وزارة الصحة والسكان https://www.egcovac.mohp.gov.eg/#/home، مضيفا أنه يجب مراعاة اختيار محافظة الفيوم في خطوات التسجيل في الجزء الخاص بالمحافظة، واختيار جامعة الفيوم في القسم/المركز الذي ترغب بالحصول على اللقاح به.



 وأضاف سيادته أنه تم تخصيص الدور الأول بمبنى الجراحة التخصصي بالمستشفى الجامعي (داخل الحرم الجامعي) لتلقي اللقاح، على أن يتواجد الطلاب بمقر الحملة ومعهم أصل بطاقة الرقم القومي وكذا رقم طلب اللقاح الوارد للسادة المسجلين من وزارة الصحة.



من الجدير بالذكر أنه يتم أيضا بدء المرحلة الثانية لإعطاء الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد للسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة اعتبارا من يوم الأحد الموافق ٢٠٢١/٩/٥.






 جامعة الفيوم: بدء المرحلة الثانية من توفير لقاح فيروس كورونا المستجد لطلبة القطاع الطبي

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة