JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إتحاد الكرة يخطر المصري بالمشاركة في الكونفدرالية وإشتعال الصراع على تحديد الطرف الثاني غداً 

  



كتبت/ إسراء عفيفي


أخطر اتحاد الكرة، النادي المصري البورسعيدي، بمشاركته في كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم المقبل، مع تحديد الطرف الثاني المشارك في نفس البطولة، عقب حسم المركز الرابع في الدوري المصري، غدًا حيث أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» طلب اختيار الأربعة الأوائل من الدوري للمشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، ومنح الجبلاية مهلة حتى "10 أغسطس" لتحديد الأسماء.


وأبلغ "أحمد مجاهد" رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري بهذا القرار لأن المصري في المركز الثالث برصيد 46، على أن يكون من حق الاتحاد السكندري المشاركة حال الفوز على الزمالك غدًا، وفي حالة الخسارة وفوز سموحة على إنبي سيكون هو الطرف الثاني المشارك في كأس الكونفدرالية الأفريقية. 


كما أبلغ "أحمد مجاهد" رئيس الجبلاية، نائب رئيس النادي المصري، أنه في حالة عدم فوز الاتحاد السكندري على الزمالك أو سموحة على إنبي سيتم اختيار بيراميدز للمشاركة وليس طلائع الجيش.


ويحتل فريق المصري، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، وضمن المشاركة في الكونفدرالية، بينما سيكون الصراع على حسم المركز الرابع في الدوري للمشاركة في الكونفدرالية بين أندية بيراميدز والاتحاد السكندري وسموحة.

إتحاد الكرة يخطر المصري بالمشاركة في الكونفدرالية وإشتعال الصراع على تحديد الطرف الثاني غداً 

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة