JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بعدسة الخبر المصري| شاهد أبرز لقطات واحداث مباراة الأهلى و وادي دجله

 

بعدسة الخبر المصري| شاهد أبرز لقطات واحداث  مباراة الأهلى و وادي دجله


 

كتبت: إيمان محمد 

تصوير : تقي مجدي _ رحمة حسين

شهد مساء اليوم الأربعاء مباراة قويه بين فريقي الأهلي ونادي وادي دجله علي إستاد السلام we الأهلي ضمن مباريات المؤجله للجوله 22، والتي فاز فيها النادي الاهلي علي نظيره نادي وادي دجله، ليخطف ثلاث نقاط ويتصدر قائمة الدوري المصري الممتاز مع منافسه نادي الزمالك برصيد 61 لكل من الفريقين، والتي إنتهت المباراة بفوز النادي الأهلي علي فريق وداي دجله هدفين مقابل هدف. 


ملخص ما بين الشوطين: 

الشوط الأول: 

أطلق حكم المباراة " ابراهيم نور الدين،" صافرة البدايه معلنن بداية الشوط الأول بين فريقي الأهلي ونادي وادي، في البدايه مرر لاعبي نادي وادي دجله تجاه مرمي علي لطفي، حيث اصتدمت الكره في يد اللاعب محمد هاني لاعب النادي الأهلي، حيث كان الاصتدام داخل منطقة الجزاء، ليرجع الحكم ابراهيم نور الدين اللي تقنية الڤار، ليتأكد من وجود ضربة جزاء، لكن الحكم يقرر ان لاعبي نادي وادي دجله كان متسلل في البدايه، ليرفض الڤار إحتساب ركلة الجزاء لنادي وادي دجله. 

في أول ربع ساعه من بداية المباراة شكل لاعبي وادي دجله خطوره علي مرمي النادي الأهلي أكثر من فرصه ضائعه للاعبي وادي دجله، والعارضه تمانع تقدم لاعبي وادي دجله من تسجيل الهدف الأول. 

ليسيطر لاعبي الأهلي علي نادي وادي دجله بشكل اكثر من رائع، حيث مرر اللاعب علي معلول اللاعب التونسي  كره طويله ليمررها للاعب محمد شريف ليسددها اللاعب قويه وتخرج خارج مرمي نادي وادي دجله لتمنعه من التسجيل،   حيث تعرض لاعب وادي دجله للإصابه في العضله الخلفيه، ليطر المدير الفني للفريق التبديل المبكر للنادي،  لينزل مكانه اللاعب محمد جمال في الدقيقه26.


 في الدقيقه 37 اهدر اللاعب محمد شريف فرصة هدف مؤكد للأهلي ُُعمر المباراة، بعد تمريرة قوية من محمد مجدي أفشة سددها شريف بطريقة أكثر من رائعه أسكنها المدرجات.


قبل نهاية الشوط الأول شكل الأهلي خطورة مرة أخرى على مرمى وادي دجلة، ليمرر علي معلول كرة عرضية رائعة ولكن لم يتمكن اللاعب محمد شريف من استلامها ومرت خارج المرمي، ومعاها يطلق الحكم ابراهيم نور الدين نهاية الشوط الأول. 


ملخص الشوط الثاني: 


مع بداية الشوط  الثاني سجل كهربا الهدف هدف الاهلي الأول في الدقيقة ٤٦ من بداية الشوط الثاني، بعد تمريرة من اللاعب حسين الشحات لمحمد شريف سددها وتألق عبد المنصف وارتدت مره أخري الى كهربا لتسكن شباك محمد عبدالمنصف.


سجل محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقه 60 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات للاعب محمد مجد أفشة الذي مررها ببراعة لشريف ليسكنها شباك عبد المنصف ليتقدم النادي الأهلي هدفين دون مقابل.


ليعود حكم المباراة لتقنية الڤار بسبب اعتراض لاعبي وادي دجلة، واحتسبه هدف لصالح الأهلي.


حيث استطاع وادي دجلة أن يخترق دفاعات الأهلي في الدقيقة 69 وسدد أحمد شريف كرة زائعة على يسار علي لطفي سكنت الشباك، لتصبح النتيحة 2-1.


وبعد الفوز يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 61 ويتساوى الزمالك في النقاط، بينما يتجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 23 في المركز قبل الاخير لينافس علي الهبوط للدرجه الثانيه مع الإنتاج الحربي.


حيث جاءت تشكيلة الأهلي قبل المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى : علي لطفي


خط الدفاع : محمد هاني - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول


خط الوسط : أليو ديانج - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة


خط الهجوم : حسين الشحات - محمود عبد المنعم "كهربا" - محمد شريف.





















بعدسة الخبر المصري| شاهد أبرز لقطات واحداث  مباراة الأهلى و وادي دجله

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة