JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

عودة ‏الطفل زياد ابن مدينة المحلة المختطف و يروى تفاصيل واقعة أختطافه

   

عودة ‏الطفل زياد ابن مدينة المحلة المختطف و يروى تفاصيل واقعة أختطافه


الغربية : عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم 


 قال الطفل زياد أحمد البحيرى، المختطف من قبل شخصين ملثمين فى سيارة ملاكى من بين أحضان والدته ، عقب عودته إلى أحضان أسرته، أن المتهمين وعددهم ٣ أشخاص قاموا بتغطية عينيه بقطعة قماش وطلبوا منه التوقف عن الصراخ وعدم أصدار أى صوت عقب أستقلالهم السيارة. 


 وأوضح فى تصريحاته، أنهم قاموا بتهديده بالقتل، وألقائه فى الترعة، مؤكدا أن أحدهم قال " هتدفعوا التمن غالى "،  ثم قاموا بتوثيقه، ووضعه داخل منزل مهجور، ولم يرى وجوههم طوال وقت أختطافة.  ومن جانبه، وجه والد الطفل المخطوف الشكر لجميع القيادات الأمنية التى عملت بشكل مكثف حتى عودة زياد ، كما وجه الشكر لجميع الأهالى الذين كانوا يدعوا لهم فى  هذه المحنة .  


وكشفت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الغربية اسباب الواقعة، وأكدت وجود خلافات مع اسرة الطفل زياد والمتهمين وأن أحد المختطفين قال له عمك حماده هو اللى عمل معانا الغلط  ، كما تم تتبع ٤٧ كاميرا و مشاركة ٣٠ ظابط في عملية العثور على الطفل زياد المختطف من المحلة.  


وعبرت أسرة "الطفل المخطوف " زياد أحمد البحيرى"، عن فرحتهم، لعودته إلى أحضانهم عقب العثور عليه موثق اليدين داخل منزل مهجور فى قرية السجاعية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية .  


تواصلنا مع أسرة الطفل لمعرفة المزيد من التفاصيل، وأكد حسن البحيرى ابن عم والد الطفل، فى تصريح خاص، أنه سعيد بعودة زياد إلى أحضان والديه، وجميع الأهالى وأفراد الأسرة يحتفلون بالزغاريد والحمد على عودته سالما غانما بدون حدوث أصابات أو أضرار . 


 وقد تم القبض على شخصين كانا متواجد ين مع زياد داخل المنزل المهجور بقرية السجاعية، وكان موثق اليدين، لافتا، أنه عندما نجحت قوات الأمن فى تحديد مكان أختبائه انتقلوا على الفور معهم .  


وثم اتجهوا مع الطفل زيادالى القسم للاستماع إلى أقواله، ولكنهم لم  يستطيعوا التحدث معه لأنه كان يبدو عليه علامات " الخضة " للوهلة الأولى، لافتا أنه يوجه الشكر للقيادات الأمنية التى لم تبخل باى مجهود حتى عودة الطفل لاحضان أسرته، كما يشكر الأهالى الذين اهتموا بالأمر وكانوا يدعوا لهم مشيرا، أنه ليس لديه المعلومات الكافية عن أسباب الواقعة، ومازالت التحقيقات مستمرة .


وكان قد  نجحت الأجهزة الأمنية في العثور على الطفل زياد أحمد البحيري والمختطف علي أيدي ملثمين من داخل محل تجاري بطريق الدائري "المحلة الكبرى_ المنصورة" .


وأكد المسئول الأمني، أنه تم الدفع بطواقم أمنية ثابته ومتحركة بمحيط مداخل قرية السجاعية عقب العثور علي الطفل موثق الأيدي ومكمم داخل مخزن وسط الزراعات بذات القرية.








عودة ‏الطفل زياد ابن مدينة المحلة المختطف و يروى تفاصيل واقعة أختطافه

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة