JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الإسماعيلي يقتنص تعادلاً إيجابياً مع بيراميدز (2/2) في مواجهة مثيرة من الدوري الممتاز 

  


كتبت/ إسراء عفيفي 


تعادل فريق بيراميدز إيجابياً مع نظيره الإسماعيلي، بنتيجة(2-2) ، في المباراة التي جمعت الفريقين على "إستاد الدفاع الجوي"، ضمن مؤجلات [الجولة الـ25] من النسخة الحالية لبطولة "الدوري المصري الممتاز".


وقد جاءت أحداث المباراة :


في "الدقيقة 18" ، بهدف مبكر من هجمة مرتدة سريعة نجح "محمد فاروق" في تسجيل هدف التقدم الأول لبيراميدز الذي سدد الكرة بقوة لتمر على يمين حارس الإسماعيلي داخل المرمى.


وفي "الدقيقة 57" نجح "فخر الدين بن يوسف"في تسجيل هدف التعادل للإسماعيلى من خلال تمريرة من أحمد مدبولي داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بقوة داخل الشباك.


فيما شهدت "الدقيقة 65"، طرد الظهير الأيسر للدراويش "حسين السيد" بعد إعاقة "إيريك تراوري" لاعب بيراميدز وهو في طريقه إلى المرمى، والتبس الأمر على حكم المباراة جهاد جريشة في البداية حيث أشهر الإنذار الأحمر في وجه مروان الصحراوي مدافع الإسماعيلي الذي كان متداخلًا معه في اللعبة قبل أن يعود إلى تقنية الفيديو ليكتشف أن" حسين السيد" هو من ارتكب المخالفة ضد إيريك تراوري، ليتراجع عن الإنذار الأول ويشهر البطاقة الحمراء في وجه "حسين السيد".


ثم في "الدقيقة 66" من عمر اللقاء سدد عبد الله السعيد كرة ثابتة داخل منطقة الجزاء ليسددها "علي جبر" برأسية قوية داخل الشباك.


بينما نجح الإسماعيلي في خطف هدف التعادل الثاني في "الدقيقة 98" من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء سجلها "شكري نجيب".


وبهذه النتيجة توقف رصيد بيراميدز عند "42 نقطة" في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند "33 نقطة" في المركز الحادي عشر.

الإسماعيلي يقتنص تعادلاً إيجابياً مع بيراميدز (2/2) في مواجهة مثيرة من الدوري الممتاز 

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة