-->

إصابة ياسمين عبدالعزيز بتسمم فى الدم بسبب خطأ طبي

  

إصابة ياسمين عبدالعزيز بتسمم فى الدم بسبب خطأ طبي




كتب : حمدى صابر احمد 


دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز إحدى مستشفيات المعادي بعد تعرضها لخطأ طبي أثناء إجراءها عملية، تسبب في إصابتها بتسمم في الدم  مما أدى إلى دخولها غيبوبة تامة لمدة تزيد عن 14 ساعة حتى الآن، وساءت حالتها الصحية إلى حد الخطورة.

وكان قد كشف الفنان تامر مجدي عن دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث نشر صورة لياسمين وطالب جمهوره بالدعاء لها فكتب: "ياسمين دخلت ف غيبوبه تامه بقالها ١٤ ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرأها عملية.. أرجوكم أرجوكم ادعولها.. الدعاء بيغير الأقدار.. ألطف بيها يارب".

وخضعت ياسمين صباح أمس السبت لعملية جراحية دقيقة، قضت فيها ساعات طويلة، واضطر بعدها الفريق الطبي المعالج لنقلها الرعاية المركزة.

وسبق وأن طلب الفنان أحمد العوضي، من الجمهور، الدعاء لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، موضحًا أنها في غرفة العمليات تجري جراحة لم يكشف عنها. وكتب


 العوضي، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها".

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *