JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

طلاب الثانوية العامة بالبحيرة: امتحان اللغة العربية طويل وهناك أسئلة صعبة

طلاب الثانوية العامة بالبحيرة: امتحان اللغة العربية طويل وهناك أسئلة صعبة


البحيرة : عمرو الهواري -إسراء الجبالي


اشتكى من طلاب الصف الثالث الثانوي بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، من طول امتحان اللغة العربية في اولي أيام امتحانات الثانوية العامة لعام 2021-2020، والتي تجري وسط إجراءات إحترازية مشددة.


وقال الطلاب:" الإمتحان طويل وهناك بعض الأسئلة التي تحتاج لوقت للتفكير ومدة 3 ساعات لا تكفي للإجابة على الأسئلة بإمتحان مادة اللغة العربية بنظام البابل شيت".

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على انتظام سير أعمال امتحانات الثانوية العامة والتي إنطلقت اليوم وتستمر حتى 2 أغسطس المقبل، حيث بدأت الإمتحانات في العاشرة من صباح اليوم السبت ويؤدى خلالها 21 ألف و799 من طلاب الشعبة العلمية امتحان اللغةالعربية.


 تطبيق كافة الإجراءات من تباعد المقاعد بمسافات كافية وتواجد عدد لا يزيد عن 14 طالب بكل لجنة، وإرتداء الكمامات واتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على سلامتهم داخل وخارج اللجان، وكذا إنعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفه المركزية لمتابعة الإمتحانات أولا بأول واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وانتظام الإمتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

جدير بالذكر أن المحافظ كان قد قام بجولة تفقدية بمدارس دمنهور زار خلالها مدرسة الثانوية العسكرية بنين، ودمنهور الثانوية بنات، وعمر الوكيل الثانوية بنات، حيث اطمأن على تطبيق الإجراءات الاحترازية وانتظام سير الامتحانات.

ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة 30 ألف و61 طالب وطالبة منهم 17 ألف و878 طالب وطالبة بالقسم العلمي علمي علوم و2475 طالب وطالبة علمي رياضة و6334 طالب وطالبة بالقسم الأدبي بالإضافة إلى 2824 طالب وطالبة خدمات و750 طالب وطالبة منازل موزعين على 106 لجنة بنطاق 18 إدارة تعليمية.

طلاب الثانوية العامة بالبحيرة: امتحان اللغة العربية طويل وهناك أسئلة صعبة

alkabralmsry11

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة