-->

أحمد العوضي زوجتي خط أحمر ولحد دلوقتي ساكت احترامًا للجمهور

 

أحمد العوضي زوجتي خط أحمر ولحد دلوقتي ساكت احترامًا للجمهور



كتب : حمدى صابر أحمد 


 

خرج بعدها الفنان أحمد العوضي، مدافعًا عن زوجته وموجهًا رسالة شديدة اللهجة للجريدة التي قامت بنشر الخبر، من خلال صفحته الرسمية علي الفيس بوك: «الرجاء من الجريدة التي اعتز بها وأكن لها كل الاحترام والتقدير تحري الدقة.. السادة الصحفيون زملائي بيبعتولي أن الخبر ده بيتبعتلهم من رقم دولي» 


أضاف: «طبعًا دي حملة تشويه ضد ياسمين معروفة ومعروف مين وراها، وأنا لحد دلوقتي ساكت احترامًا للجمهور المحترم، لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع، وعدم ردي عل ى كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر «اميتو الباطل بالسكوت عنه» 

وإعمالا لقول الإمام الشافعي «إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت». 


 تابع: «حملات التشويه المدفوعة والمستمرة ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسة لن تجدي نفعًا هو خبر نشرته صفحة أعدت خصيصًا لياسمين، تاريخ الصفحة من ثلاثة أيام. أنا لن اتجاوز احتراما للجميع وارجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحه ... ونبطل اللجان واللجان المضاده .. والافضل توفير كل هذا المال لاعمال الخير فمن الافضل ان لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز ... شكرا للساده الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكرا  للحمهور  المحترم الواعي المثقف ... وكالك احترامي للمصري اليوم العزيزه

واذا استمرت هذه الحمله سوف اكشف الكثير والكثير .. الي زوجتي الحبيبه انا مساند لكي في كل المحن .. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام ».


وعلى جانب آخر، تفاعل عدد من الفنانين مع أزمة ياسمين عبد العزيز ، حيث  نشر الفنان خالد سرحان صورة له رفقة ياسمين عبدالعزيز، وعلق عليها عبر حسابه بموقع فيسبوك، قائلا: "ماتزعليش كل الناس بتحبك".


كما وجهت الفنانة إيمان السيد رسالة للفنانة ياسمين عبد العزيز حرصت فيها على دعمها والتأكيد على اعتزازها بصداقتها.

ونشرت إيمان صورة لياسمين عبر حسابها: " مش هبالغ لو قلت أن ياسمين من أجدع الشخصيات اللي قابلتها، أنا معرفتي بيها داخلة على حوالي 14 سنة دلوقتي ( فترة طويلة اتغير فيها ناس كتير، وناس أكتر كانوا قريبين ومابقوش موجودين) وياسمين عمرها ما اتغيرت، طول عمرها جدعة وبنت ناس ومحترمة وبتفهم في الأصول، بتحب شغلها وبتحب كل الناس اللي معاها يطلعوا بأحسن صورة".


وتابعت: " وزي ما خالد الصاوي قال (وبضم صوتي لصوته : ياسمين عبد العزيز واضحة وصريحة ومش بوشين وما بتجاملش ودا أريح للناس كلها، حقيقي التعامل مع انسانة زي ياسمين مريح، خاصة لما تكون أنت كمان إنسان دوغري ومش منافق ومالكش في اللوع".


واختتمت كلامها: "ياسمين عمرها ما اتغيرت معايا في عز ما كان فيه ناس كنت فاكراهم قريبين مني وكانوا يقولولها: ما كفاية ايمان السيد بقى (وحتى دا عرفته من برة مش منها لأن طول معرفتي بيها عمرها ما قالت لي ولا قالت قدامي حاجة تضايقني)، ربنا يكرمها ويرزقها كل خير".

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *