JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تمساح التليفونات : استنفذت كل طاقتي وهذه المدة هي الأخيرة لي في تليفونات بني سويف

تمساح التليفونات : استنفذت كل طاقتي وهذه المدة هي الأخيرة لي في تليفونات بني سويف




كتب : ياسر عبد العظيم 


أصدر أحمد سعد تمساح عضو مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف والمشرف العام على كرة القدم بيانا إعلاميا وجه خلاله الشكر للجميع و الاعتذار عن الاستمرار في نادي تليفونات بني سويف .

 

وكانت الصفحة الرسمية لنادي تليفونات بني سويف قد نشرت بيانا على لسان تمساح جاء فيه : أشكر أخوتي وأساتذتي السادة المحترمين  رئيس ونائب وأمين الصندوق وأعضاء مجلس إدارة النادي الذين تعلمت منهم الكثير ومنحوني كل الدعم والثقة .. وكذلك أخوتي وأصدقائي السادة المحترمين اعضاء الجمعية العمومية للنادي على ثقتهم الغالية التي منحوني إياها خلال ثلاث دورات متتالية ، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم بي خلال 12 عام مضت بحلوها ومرها ، اجتهدت فيها قدر المستطاع .


وقال  تمساح : أشكر كل من تشرفت بالعمل معهم سواء في مجالس الإدارات المتعاقبة وسواء جميع العاملين أخوتي وزملائي الكبار بالنادي كلا باسمه وشخصه وجميع اللاعبين على مستوى جميع فرق النادي ، فكم شرفت بالعمل معكم وتعلمت منكم الكثير والكثير وتعلمت منكم الحب والانتماء وإنكار الذات وروح العمل الجماعي ، وقضينا سويا اجمل واحلى الذكريات وبذلنا المزيد من الجهد والعرق للحفاظ على هذا الكيان الكبير وتحملنا سويا الظروف الصعبة التي لا يتحملها بشر، ومشينا سويا ضد التيار حبا فى هذا الكيان.


وواصل تمساح : أشكر واتشرف بكل من تعاملت معهم في المجال الرياضي سواء أندية أو حكام أو إعلاميين أو جماهير أو مراسلين أو صحفيين أو جميع عناصر اللعبة والوسط الرياضي بصفة عامة ، ولكنها سنة الحياة لا بد أن يأتي اليوم الذى تفارق فيه .


وأضاف تمساح : وانا أعلنها صريحة وواضحة ، اشهد الله أنى لم ادخر جهدا أو نقطة عرق وبذلت أنا أخوتي وزملائي في الجهاز والنادي وجميع لاعبى الفرق الرياضية  أقصى مجهود رغم الظروف الصعبة التي يمر بها نادى تليفونات بني سويف منذ أكثر من سبع سنوات ظروف لا يتحملها بشر بمعنى الكلمة ، دافعنا جميعا عن هذا الكيان للحفاظ عليه اطول فترة ممكنة ، وحاولنا قدر المستطاع أن ندخل البهجة على أعضاء الجمعية العمومية من رحلات وتكريم للأمهات المثاليات وتكريم حفظة القرآن الكريم وخلافه رغم قلة الموارد والامكانيات وظروف كورونا ، ولكنه القدر و إرادة الله وحكمته التي لم ولن نعترض عليها فنشكره على نعمه الكثيرة التي من بها علينا جميعا ، فيكفى حب واحترام الجميع لنا والذى نبادله لكم جميعا على دعمكم المستمر لنا فى الحزن قبل الفرح ... 


وتابع تمساح : أشكر كل من دعمنا واعتذر لكل من انتقدنا ، واشهد الله أنه لو استمر الفريق  في القسم الثاني أو هبط إلى القسم الثالث لكنت اتخذت نفس القرار لأنني استنفذت كل طاقتي على حساب صحتي ونفسى وأهلي وأسرتي وعائلتي وأصحابي وأصدقائي الذين تحملوني كثيرا وقت الضغوط والصعاب وانشغالي بعيدا عنهم ، فكم قصرت في حقهم كثيرا ، وأشعر بانني احتاج وقتا طويلا ما للاسترخاء وراحة الجسم والعقل والنفس والقرب من أهلي وأحبائي قد تكون استراحة محارب نوعا ما ، وقد حان الوقت ، اعتذر لكم جميعا الحمد لله على كل حال .


وفى النهاية .. قررت وبعد تفكير استمر أكثر من شهور .. وبعد ظروف صعبة جدا مر بها النادي هي الأسوأ في تاريخه ، ولكنني انتظرت حتى نهاية الموسم وحتى يكتب لنا الله الحفاظ على هذا الكيان العريق في الممتاز ب ، وقد يكون القرار الأصعب في حياتي ولكن المقربين منى يعرفون أنني عازم على هذه الخطوة منذ فترة . 


بناءا عليه ... قررت أن تكون هذه هي المدة الأخيرة لي في مجلس إدارة نادى تليفونات بني سويف وإنني نويت الاعتزاز عن التواجد مجددا ... مع تمنياتي للنادي بالتوفيق والنجاح في الفترة المقبلة أن شاء الله ...مع كامل حبى وتقديري وتعلقي بالعمل الإداري الذى اعتز به واتشرف به .

 تمساح التليفونات : استنفذت كل طاقتي وهذه المدة هي الأخيرة لي في تليفونات بني سويف

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة