JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بسبب فرم كيلو لحمة.. مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين جزارين بدمنهور

 

بسبب فرم كيلو لحمة.. مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين جزارين بدمنهور

البحيرة : عمرو الهواري

تمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة، اليوم السبت، من فض مشاجرة وقعت بين عدد من العاملين بأشهر محلين للجزارة بمنطقة إفلاقة بدمنهور، استخدم خلالها الطرفين الأسلحة البيضاء، بسبب رفض أحدهما فرم كيلو لحمة للآخر.

وتم إلقاء القبض على طرفى المشاجرة وتشميع المحلين ونقل كميات اللحوم بداخلهما  داخل الثلاجات وجارى تحرير محضر بالواقعة تلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة كبيرة بالأسلحة النارية بين عدد من العاملين بمحلى جزارة بميدان إفلاقة بدمنهور ووقوع مصابين.

وعلي الفور انتقل ضباط المباحث لموقع الحادث وتم الدفع بقوات للسيطرة علي المشاجرة وتبين لضباط المباحث نشوب مشاجرة بين العاملين بمحلين جزارة شهريين بسبب  مشادة كلامية بين أحد العاملين بمحلين الجزارة بسبب رفض فرم كيلو لحمة  لأحداهما تطورت لمشاجرة بالأسلحة البيضاء، تمكنت القوات من السيطرة على الأحداث وعمل كردون أمنى حول المحلين المجاورين لبعضهما ووضع حراسة لمنع تجدد الاشتباكات.

أسفرت المشاجرة عن إصابة عدد من العاملين من بينهم ٢ فى حالة حرجة وتم نقلهم لمستشفى دمنهور التعليمى للعلاج، وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بسبب فرم كيلو لحمة.. مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين جزارين بدمنهور

alkabralmsry11

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة