JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وسط إجراءات إحترازية إنتهاء اليوم الثاني لإمتحانات الثانوية العامة بالبحيرة.

 

وسط إجراءات إحترازية إنتهاء اليوم الثاني لإمتحانات الثانوية العامة بالبحيرة.


البحيرة : عمرو الهواري


أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الإمتحانات في هدوء وتركيز، مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان .


هذا وقد أدى اليوم طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية أولى إمتحاناتهم وعددهم ٦٣٣٤ طالب وطالبة فى مادة اللغة العربية خلال الفترة من الساعة ١٠ صباحاً وحتى الساعة ١ ظهراً وسط إجراءات إحترازية للوقاية من فيروس كورونا، كما أدى ١١ طالب من المكفوفين الأمتحان بمدرسة النور للمكفوفين بدمنهور .


وأشار محافظ البحيرة إلى إنعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفة المركزية لمتابعة الإمتحانات أولاً بأول وإتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وإنتظام الإمتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية .


كان اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة قد قام بجولة تفقدية بمدارس دمنهور أمس زار خلالها مدرسة الثانوية العسكرية بنين، ودمنهور الثانوية بنات، وعمر الوكيل الثانوية بنات وأطمأن على تطبيق الإجراءات الإحترازية وإنتظام سير الإمتحانات .

الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة، يبلغ ٣٠٠٦١ طالب وطالبة منهم ١٧٨٧٨ طالب وطالبة بالقسم العلمي علمي علوم و٢٤٧٥ طالب وطالبة علمي رياضة و٦٣٣٤ طالب وطالبة بالقسم الأدبي بالإضافة إلى ٢٨٢٤ طالب وطالبة خدمات و٧٥٠ طالب وطالبة منازل  موزعين على ١٠٦ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية .

وسط إجراءات إحترازية إنتهاء اليوم الثاني لإمتحانات الثانوية العامة بالبحيرة.

alkabralmsry11

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة