-->

بالصور.. جماهير الأهلي بالبحيرة تحتفل باللقب العاشر لدوري أبطال أفريقيا


بالصور.. جماهير الأهلي بالبحيرة تحتفل باللقب العاشر لدوري أبطال أفريقيا

البحيرة : عمرو الهواري-إسراء الجبالي

شهدت مدن وقري محافظة البحيرة، منذ قليل، إحتفالات جماهير النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أفريقيا 2021 للمرة العاشرة في تاريخ النادي والثانية علي التوالي عقب الفوز علي فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة نظيفة أحرزها محمد الشريف ومحمد مجدي قفشة وعمرو السولية.

جماهير الأهلي تحتفل بالفوز ببطولة أفريقيًا

وأطلقت جماهير الأهلي الألعاب النارية، مرددين " أهم أهم أبطال القارة أهم.. الأهلي فريق عظيم.. بنشجع الأهلي"، وأيضا الهتاف لرئيس مجلس الإدارة الكابتن محمود الخطيب"، الشهير بـ " بيبو".

الأهلي بطلًا لدوري أبطال أفريقيا 2021

توج الأهلي المصري بطلا لدوري أبطال إفريقيا بكرة القدم بفوزه على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة في النهائي الذي جمعهما على ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء المغربية.

تعادل سلبي بالشوط الأول

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي والذي أنهاه الفريق الجنوب إفريقي بعشرة لاعبين بعد تعرض لاعبه هابي ماشياني للطرد المباشر عقب تدخله العنيف على المصري أكرم توفيق في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول.

الأهلي يحرز ثلاثية بالشوط الثاني

ودخل الأهلي المصري الشوط الثاني بقوة واستفاد من النقص العددي لمنافسه بأفضل طريقة بتسجيله لثلاثة أهداف عن طريق محمد شريف ومحمد مجدي "أفشة" وعمر السولية في الدقائق 53 و64 و74 على الترتيب.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *