-->

بعد تدخل وزير الرياضة الزمالك يؤكد في بيان رسمى قوة العلاقات مع الأهلي

بعد تدخل وزير الرياضة الزمالك يؤكد في بيان رسمى قوة العلاقات مع الأهلي




كتب : أحمد ربيع



نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك بيانا يؤكد فيه قوة العلاقات مع النادي الأهلى بعد تدخل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة. 



ونص البيان على أنه في إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التي تهدف إلى المزيد من التكاتف لخدمة المصلحة العليا للوطن.


 تبادل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي والكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الاتصالات الإيجابية والتي جاءت جميعها رافضًة لكل التصرفات التي تصدر من هنا أو هناك لتنال من العلاقة التاريخية التي تربط بين قطبي الرياضة المصرية.



وقام الدكتور أشرف صبحى بتهنئة النادي الأهلي بفوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وأكد على حرصه الشديد في توحيد الصف والتعاون بين قطبي الكرة المصرية وأنه لا بدأ من دعم الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الدول المصرية في كل الاتجاهات.



وعبر محمود الخطيب عن تقديره لجهود الدولة ومساندتها للمؤسسات الرياضية خاصة الأندية التي تمثل مصر في المحافل الخارجية وثمن رئيس الأهلي تهنئة الكابتن حسين لبيب ومجلس إدارته للأهلي وجماهيره بمناسبة الفوز بدوري أبطال أفريقيا مؤكدًا على تقديره الكامل لهذه المبادرة الطيبة في ظل الروح التي تسود بين القطبين لاسيما وأنه يرفض أي تصرفات تعكر صفو هذه العلاقة بل ويأمل في المزيد من التعاون بين كافة الأندية الشقيقة.



ومن جانبه أكد حسين لبيب على تقديره للاتصالات التي جرت مع الدكتور أشرف صبحي والكابتن محمود الخطيب لتوضيح بعض وجهات النظر بخصوص ما تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا والتأكيد على التقدير الكبير من جانب النادي الأهلي لشقيقه نادي الزمالك وتثمين التهنئة التي تلقاها بالفوز بالبطولة الأفريقية وحرصه الشديد على العلاقة الطيبة بين الناديين.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *