-->

محافظ سوهاج يفتتح السوق الحضري المركزي بقرية أولاد سلامة فى المنشاه

 

محافظ سوهاج يفتتح السوق الحضري المركزي بقرية أولاد سلامة فى المنشاه




سوهاج : حمدى صابر أحمد 




افتتح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، السوق الحضري المركزي بقرية أولاد سلامة بمركز ومدينة المنشاة، على مساحة 40 ألف متر مربع، بحضور النائبة رقية الهلالي، والنائب عاطف كعربان، أعضاء مجلس النواب، وممدوح عباس رئيس مركز ومدينة المنشاة، وعدد من شاب وأهالي القرية . 


واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن السوق الجديد، ومراحل انشاؤه، حيث يشتمل على 260 بائكة لسوق التجزئة، وعدد 60 بائكة لسوق الجملة، كما يحتوي على جزء مخصص لسوق الماشية، على مساحة 3 أفدنة، بالإضافة إلى تجهيز أماكن لانتظار سيارات نقل الخضر والفاكهة .


وأشاد " الفقي " بالتجهيزات الموجودة بالسوق، مثمنا دور الشباب في المشاركة المجتمعية وخاصة شباب مبادرة " تجميل بلدنا " الذين ساهموا مع مجلس مدينة المنشاة في إنشاء وتجهيز السوق، مؤكدا على أهمية السوق في تحقيق التنمية الحضارية، والقضاء على العشوائيات، موجها باتخاذ اللازم لنقل السوق القديم وتجميع الباعة الجائلين داخل السوق الجديد .


شملت جولة المحافظ بقرية أولاد سلامة تفقد أعمال إنشاء مجمع الخدمات الحكومية ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري  " حياة كريمة "، والذي يضم " مكتب للتموين، والبريد، والتضامن الاجتماعي، ومركز تكنولوجي، وسجل مدني "، بهدف التيسير على المواطنين، وتقديم الخدمات الحكومية اللازمة لهم في مكان واحد، موجها بالالتزام بالبرنامج الزمني المحدد للانتهاء من المشروع .





TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *