JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وزنه وصل لـ 400 كيلو .. داء الفيل يحول حياة عادل إلى جحيم

 



كتب : حمدى صابر / بسمه ابو النجا


تضخم كبير في الساقين بسبب "داء الفيل" والتهابات شديدة بالجسم والإصابة بالسمنة ليتخطى وزنه الـ400 كيلوجراما، أليم شديدة يعاني منها عادل سيد رمضان 60 عاما، من محافظة القليوبية ، ظل محبوسا بمنزله، ".

رحلة علاجية امتدت لأكثر من سنين وهو يتردد على مستشفيات الحكومية، دون جدوى، حسبما يقول "عادل"، على المعاش، موضحا أنه تردد أكثر من مرة إلى مستشفى، وأنا مش مقدر عشان أتعالج بره"، في الوقت الذي يتقاضى معاش يبلغ ٤٠٠ جنيهاً.

يقضي "عادل "، التي تسوء حالته يوما بعد يوم، ساعات الليل والنهار في ألم شديد، تصل في بعض الأوقات لارتجاف جسمه لأوقات متفاوتة، حالته وأمراضه المختلفة أوصلته لمرحلة توقفه عن السير لزيادة الوزن، إلى جانب ظهور الالتهابات الدموية على ساقيه كما ساء الأمر بتضخم منطقة البطن 

" لمعرفة كيفية اتخاذ إجراءات العلاج، لافتاً إلى أن مرض داء الفيل من الأمراض المستعصية التي يصعب علاجها، حتى بمجرد إجراء المريض العملية اللازمة يعرض حياته للخطر، ولا بد من وضع خطة علاجية طارئة لإنقاذ حياته.

الرجاء من سيادتكم التدخل السريع واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لنقله بواسطة سيارة إسعاف مجهزة وفريق من المسعفين لإحدى المستشفيات لمتابعة حالته الصحية، واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة وعلاجه على نفقة الدولة

حيث انه لا يوجد من يرعاه سوي والدته المسنة التي لا تستطيع تحمل تلك الاعباء وحدها.







وزنه وصل لـ 400 كيلو .. داء الفيل يحول حياة عادل إلى جحيم

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة