-->

رفع 18 طن مخلفات في حملات نظافة بقرية الصلعا بسوهاج

 


 كتب : حمدى صابر أحمد

 تمكنت الوحدة المحلية لقرية الصلعا التابعة لمركز ومدينة سوهاج، اليوم، من رفع 18 طن من المخلفات والتراكمات الصلبة والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية ونقلها للظهير الصحراوي خلال حملات نظافة لتوفير بيئة صحية جيدة خالية من الأمراض والأوبئة.

 وقالت عفاف محمدين رئيس الوحدة المحلية لقرية الصلعا إنه فى ضوء تنفيذ توجيهات عدلى أبو عقيل رئيس مركز ومدينة سوهاج بالمتابعة المستمرة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى قطاع الإنارة والنظافة، للحفاظ على سلامة المواطنين من الحوادث والسرقات ليلا. وأضافت عفاف باستمرار الجهود المبذولة لرفع كفاءة منظومة النظافة من خلال الحملات اليومية للنظافة حيث تم رفع 18 طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا. 

من جانبه قال عدلي أبو عقيل رئيس مركز ومدينة سوهاج أن هذه الحملات والتي تأتي تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج متواصلة بكافة القري وأحياء المدينة بجانب حملات إزالة التعديات وإصلاح وصيانة وتركيب أعمدة الإنارة والكشافات ولمبات الليد لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *