القائمة الرئيسية

الصفحات

أول تحرك برلماني بشأن فيديو محمد رمضان

 

أول تحرك برلماني بشأن فيديو محمد رمضان


كتب : حمدى صابر احمد 


أدانت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، الفيديو الخاص بالفنان محمد رمضان، التي تم نشره على صفحته الرسمية عبر الساعات الماضية، الذي يؤكد أن البنك الذي يتعامل معه حجز على أمواله، دون أن يكشف عن سبب الحجز، ولكن ما حدث هو حكم قضائي بسبب الطيار المتوفى أبو اليسر ولا دخل للدولة فيه.

وأكدت إيناس عبد الحليم خلال بيان لها اليوم، إن محمد رمضان أضر بالاقتصاد المصري، ويجب محاسبته بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وفقا لقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات. 

وأضافت، خلال البيان الصادر لها، أن الفنان محمد رمضان لديه إصرار كامل أن يصدر للمواطنين أن الحكومة تقوم بحجز أموالهم خلال الفترة المقبلة، ما يضعف ثقة المواطن في إيداع أمواله في البنوك المصرية، لافتة إلى أن هذا الفعل الإجرامي سيؤثر في الاقتصاد المصري وحركة البورصة المصرية، فضلا عن تأثيره السلبي على تنفيذ المشروعات التي تقوم بها الدولة ونجحت بها خلال السنوات الماضية.

كان الفنان محمد رمضان أعلن عن تحفظ على أمواله في البنوك، حيث نشره فيديو عبر حسابه الخاص صباح الخير.. صحيت النهاردة على اتصال من البنك، بيقولي الدولة تحفظت على فلوسي في البنوك، وأنا وكل ما أملك ملك بلدي، وللعلم معايا فلوس في بيتي قد فلوسي اللي في البنك ومستورة.

تعليقات

التنقل السريع