JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ الفيوم يوجه بسرعة توصيل التيار الكهربائى لعمارات الإسكان الاجتماعى بطامية

 

محافظ الفيوم يوجه بسرعة توصيل التيار الكهربائى لعمارات الإسكان الاجتماعى بطامية



الفيوم : سعيد بدوي


عقد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، اجتماعاً لبحث مشكلة عدم توصيل التيار الكهربائى لعمارات الإسكان الاجتماعى بمركز ومدينة طامية، وإيجاد حلول عاجلة للمعوقات التى تواجه توصيل التيار، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، والنائب محمد ثابت الجمال عضو مجلس النواب، والمهندسة نجلاء حسوبة وكيل وزارة الإسكان، والمهندس مصطفى عويس مدير عام التشغيل بقطاع الكهرباء، والأستاذ ياسر جمعة رئيس مركز ومدينة طامية.


خلال الاجتماع، وجه المحافظ، بضرورة التنسيق بين كافة الجهات ذات الصلة، والبدء الفوري في أعمال توصيل التيار الكهربائي للعمارات، مشدداً على الانتهاء من كافة الأعمال في أسرع وقت. 


ولفت المحافظ إلى أن الإسراع فى إنهاء أعمال توصيل الدوائر الكهربائية بالمشروع يعود بالنفع على أهالى مركز طامية بشكل عام، ويسهم فى التيسير على المستحقين للوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى الذى يشمل ٢٩ عمارة سكنية. 


كما تم الاتفاق بين جميع المشاركين في الاجتماع على الانتهاء من أعمال توصيل التيار الكهربائي للعمارات السكنية بالمشروع قبل نهاية الشهر القادم، مع تلافي ملاحظات مسئولي الكهرباء بشأن نقل البيلر من أسفل البلكونات بعيداً عن العمارات، مع عمل ربط تناولي للوحات توزيع الجهد المنخفض.

 محافظ الفيوم يوجه بسرعة توصيل التيار الكهربائى لعمارات الإسكان الاجتماعى بطامية

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة