JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بيراميدز يستعد لمواجهة الثأر أمام الرجاء البيضاوي

 



كتب... محمود دياب


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لخوض مواجهة نظيره نادي الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي، في إطار منافسات دور النصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.



ويستضيف بيراميدز نظيره الرجاء المغربي في التاسعة من مساء يوم الأحد ٢٠ يونيو الجاري على استاد الدفاع الجوي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب يوم ٢٧ من نفس الشهر على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.


ويدخل لاعبو الفريق السماوي اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز، وخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني، من قبل نادي الرجاء المغربي.


وكان قد التقى الفريقان من قبل ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ونجح بطل المغرب في حسم الفوز ذهاباً وإياباً.



مما يجعل اللقاء لقاء الثأر بالنسبة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعدما فشلا في تحقيق الفوز في آخر مواجهتين أمام الرجاء المغربي.



ومن المنتظر أن تصل بعثة فريق الرجاء إلى مطار القاهرة في الثانية ظهر الجمعة المقبل ورتبت إدارة النادي جميع الأمور الخاصة باستقبال البعثة حيث سيكون في استقبالها بالمطار وفد من بيراميدز لإنهاء إجراءات الدخول حتى الوصول لفندق الإقامة.


ويدير المباراة الحكم البوروندي باسيفيك ويني أمانا، ويعاونه المساعد الأول جيلبيرت شيرويت من كينيا والحكم المساعد الثاني ديك أوكيلو من أوغندا، والحكم الرابع بيتر كاماكو من كينيا، بينما يتولى الحكم الجزائري مهدي عبيد تطبيق تقنية الفار في اللقاء بحيث سيكون الحكم الأول للتقنية ويساعده مواطنه عبد الحق إيتشي لالي كمساعد أول، و مقران جوراري كمساعد فار ثاني.


ويراقب اللقاء الأثيوبي سولومون أبيبي، والمنسق العام ناصيري جبريل من نيجيريا، ويراقب الحكام ليزلي ليوندا من تنزانيا، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر، ويراقب إجراءات تطبيق مفيد ١٩ الدكتور محمد سلطان من مصر، وتم تعيين السيدة سولانج لي من رواندا للقيام بدور المنسق الأمني للمباراة

بيراميدز يستعد لمواجهة الثأر أمام الرجاء البيضاوي

محمد عوض

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة