JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الخبر المصرى تحاور الاولى على الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج "ريناد عبدالله اسماعيل"

 


سوهاج:محمد كمال 

اعتمد اليوم محافظ سوهاج نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 78%والتقت الخبر المصرى مع الاولى على الشهادة الاعدادية الطالبة ريناد عبدالله اسماعيل الحاصلة على المركز الأول على مستوى محافظة سوهاج حيث بدات حديثها قائلةبانها لم تكن تتوقع ان تحصل على المركز الاول على مستوى المحافظة وبأنها سعيدة جدا وذلك منذ أن أبلغها الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بانها الاولى على محافظة سوهاج.

واضافت ريناد عبد الله اسماعيل:” أهدي هذا النجاح لوالدي و والدتي ، و بذلت مجهودا كبيرا للحصول على المركز الاول حيث اننى كنت اذاكر دروسي أولاً بأول ، ولكن العبره ليست بالمذاكرة ولكن العبرة بالاستيعاب، بالإضافة لحضوري إلى المدرسة بإستمرار ، معجبة بنظام التعليم الجديد جدًا ، التعليم عن بعد والتعليم داخل المدرسة ، وأحب الأنشطة المدرسية بشدة ، وبذهب إلى المدرسة بسبب التزام المدرسة بالانشطة المدرسية .

وأوضحت أنها تحب الرسم وتعشق الرسم، مضيفه انها تتمنى ان تتخرج في كليه الطب وتتخصص في جراحة التجميل لانه فن يحتاج إلى موهبة.





وقال عبد الله اسماعيل، والد ريناد والذي يعمل أستاذ بجامعة سوهاج بكليه التربية، بانه سعيد بنجاح ابنته وحصولها على المركز الاول ، وانه كان يتوقع أن تحصل على مركز متقدم بسبب التزامها في في اداء واجباتها والتزامها بالذهاب الى المدرسة ، والتزامها بمذاكرة دروسها وان الاسره بذلت مجهودا كبيرا مع ريناد.

وفى نهاية اللقاء تمنت جريدة الخبر المصرى لها الحفاظ على تفوقها ووعدت الجريدة انها سوف تقوم بعمل لقاء معاها بعد ثلاث سنوات عندما تحصل على المركز الاول فى الثانوية العامة.

الخبر المصرى تحاور الاولى على الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج "ريناد عبدالله اسماعيل"

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة