القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس جامعة الفيوم يتابع امتحانات الفصل الدراسي الثاني

 

رئيس جامعة الفيوم: يتابع أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني



الفيوم : سعيدبدوي



تابع الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، يرافقه الأستاذ الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،  امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات السياحة والفنادق والآداب، بحضور الأستاذ الدكتور أشرف عبد المعبود، عميد كلية السياحة والفنادق، والأستاذ الدكتور أحمد عبد السلام، عميد كلية الآداب، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/٦/٨. 


وخلال الجولة التفقدية وجه أ.د أحمد جابر شديد عمداء الكليات بضرورة الالتزام باتخاذ التدابير اللازمة لتهيئة المناخ المناسب للامتحانات، من حيث التهوية المناسبة ومراعاة قواعد التباعد الاجتماعي، وإجراء عمليات التطهير يوميًا في كافة الكليات التي تجري بها الامتحانات، وترك مدة كافية بين امتحانات المواد تيسيرًا على الطلاب، وأيضا توفير قاعات كبيرة تستوعب أعداد الطلاب.


وأضاف سيادته أن الامتحانات في الجامعة تسير حسب الخطة التي تم إعدادها مسبقا من قبل إدارة الجامعة، ولم يتم رصد أية معوقات أو مشكلات نتيجة الإجراءات الصارمة التي اتخذتها الجامعة.


وأشار أ.د خالد عطا الله إلى أنه تم إعداد اللجان الخاصة للطلاب ذوي القدرات الخاصة والتأكد من وجود من يعاونهم، كما تم توفير لجان طبية متخصصة لمكافحة العدوى بكليات الجامعة والتعامل الطبي السريع مع أي حالة اشتباه لفيروس كورونا المستجد.







تعليقات

التنقل السريع