القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد صبيح: تفعيل التحكيم الإلكتروني في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج .. وتأجيل النهائيات لـ 25 يونيو

 

محمد صبيح: تفعيل التحكيم الإلكتروني في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج .. وتأجيل النهائيات لـ 25 يونيو


كشف محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، عن تأجيل إقامة نهائيات بطولة الجمهورية للعموم للكيك بوكسينج إلى 25 من شهر يونيو الجاري والتي احتضنتها صالات نادي طلائع الجيش.


وقال إن تأجيل المباريات النهائية لبطولة الجمهورية للكيك بوكسينج جاء بهدف إتاحة المزيد من الوقت للاعبين المتأهلين للأدوار النهائية للراحة والاستعداد الجيد بعد منافسات قوية استمرت خلال أيام إقامة منافسات البطولة على مدار ثلاثة أيام متتالية.


وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أن بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج تعد من أكثر البطولات احترافية وتنظيما بشهادة الجميع التي تم تنظميها في مجال الرياضيات القتالية، موضحا أنه تم تفعيل استخدام تقنية التحكيم الإلكتروني في البطولة من خلال 4 اتجاهات مختلفة من أجل الوصول إلى دقة كاملة في احتساب نتائج اللاعبين.


وتابع صبيح أن اللاعبين الفائزين في المنافسات النهائية لبطولة الجمهورية للعموم سيتم ضمهم إلى عناصر المنتخب الوطني للعبة من أجل المشاركة في البطولة العربية التي تقام في العراق في شهر أغسطس المقبل وبطولة العالم التي تقام في شهر أكتوبر المقبل في دولة إيطاليا.


واختتم محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، تصريحاته قائلا إن عدد اللاعبين المقرر انضمامهم إلى صفوف المنتخب الوطني للكيك بوكسينج عبر بطولة الجمهورية 20 لاعب ولاعبة بواقع 12 لاعب و 8 لاعبات.

تعليقات

التنقل السريع