-->

أيمن تمام مدير عام إدارة سوهاج التعليمية يكرم مدرسة التجارة المتقدمة

 

أيمن تمام مدير عام إدارة سوهاج التعليمية يكرم مدرسة التجارة المتقدمة


سوهاج : حمدى صابر احمد 


كرم أيمن تمام عبد الرحيم  مدير عام إدارة سوهاج التعليمية صباح يوم الأربعاء بالتنسيق مع 

 عبد الحميد ضرار موجه أول التربية الإجتماعية بالإدارة وإشراف من أ. داليا خلف يوسف أخصائى إجتماعى المدرسة كرم سيادته مكتب تنفيذى مدرسة التجارة المتقدمة نظام الخمس سنوات نظرا لحصولهم على المركز الأول فى مسابقة دورى المكاتب التنفيذية على مستوى الإدارة وحصولهم أيضا على المركز الأول على مستوى المحافظة فى مسابقة دورى المكاتب التفيذية وسوف يتم تصعيدهم على مستوى الجمهورية . 

مؤكدا على إتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للتصدى لفيروس كورونا المستجد حفاظا على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب من إنتشار هذا الوباء المدمر .

ومن بين هؤلاء الطلاب المكرمين اليوم عدد ثلاثة طلاب حاصلين على مراكز مختلفة على مستوى الجمهورية فى مسابقة المخترع الصغير وهم  .

الطالب زياد سعد محمد   جهاز الرى النبضى 

الطالب/ محمد علاء الدين  جهاز الرى النبضى 

الطالب/ أبانوب إسكندر   كريم طبيعى لعلاج البهاق 

وأيضا تكريم الطالب مروان محمد عضو مكتب تنفيذى إتحاد طلاب الجمهورية وأيضا تكريم الطالبة المثالية نورهان صفوت وذلك لحصولها على المركز الثانى على مستوى الإدارة فى  مسابقة الطالب المثالي وتكريم مايسترو الإتحادات الطلابية ورئيس قسم الإتحادات الطلابية بالإدارة أ. أحمد عبد الفتاح .

وقد أعرب عن مدى سعادته بهذا التكريم الهام المستحق لطلاب مميزة ذو خلق وقدر كبير من العلم والذكاء وتحمل المسئولية تستحق هذا التكريم لكم منى خالص التقدير والاحترام أنتم أتقنتم عملكم فنلتم حب الله والجميع مؤكدا سيادته أن هدفنا السامى الذى نسعى إليه في الإرتقاء بالعملية التعليمية هو التعاون المثمر البناء الذى من خلاله تبنى الشعوب والأمم بالتعليم .





TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *