القائمة الرئيسية

الصفحات

سيد عبدالحفيظ: "ببساطة وهدوء أحنا وحشين جدا"

 




كتب : يوسف جمال 


صرح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي بأن المارد الأحمر قدم مستوي سيء في مباراته أمام غزل المحلة التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.



وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر شاشة قناة الأهلي :"ببساطة وهدوء (إحنا وحشيين جدًا. في الشوط الأول كنا وحشين جدًا، الالتحامات مش بتاعتنا، والكرة التانية مش بتاعتنا، الشوط التاني تسيدنا ولكن معرفناش نرجع للمباراة)".



وأضاف عبدالحفيظ :"قدمنا مباراة غير جيدة على الإطلاق خصوصًا في الشوط الأول.. وهذا أمر طبيعي، لأنه لا يمكن أن نستمر في الضغط الذي نعيش فيه، نحن في حالة بدنية صعبة ومرهقين للغاية".



وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي :"علينا التعامل مع الواقع، والآن أمامنا مباراتين علينا أن ننهيهم بأي طريقة، من أجل الانتهاء من هذه المرحلة غير الجيدة، ونبدأ الاستعداد بعد ذلك للمرحلة التالية".



وأكمل :"الأخطاء التحكيمية ليست مبررة على الإطلاق، اليوم نحن كنا سيئين تمامًا، (مفيش إصرار، التحامات وحشين، الشوط التاني حاولنا نرجع ولكن مرجعناش، وزي ما قولت من أسبوعين هندفع ضريبة الضغط.. حتى لو انت هركليز في الكرة)".




وكان الأهلي قد خسر بهدف نظيف أمام غزل المحلة مساء اليوم الإثنين، في المباراة الأخير والمؤجلة من الأسبوع الـ 18 من الدوري الممتاز، ليفقد المارد الأحمر 5 نقاط في مباراتين على التوالي بعد التعادل أمام الجونة بهدف لمثله.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع