JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إفتتاح ٥ مساجد جديدة بدمنهور وكفر الدوار وإيتاي البارود وشبراخيت بتكلفة تجاوزت ٦.٥ مليون جنية .

 

إفتتاح ٥ مساجد جديدة بدمنهور وكفر الدوار وإيتاي البارود وشبراخيت بتكلفة تجاوزت ٦.٥ مليون جنية .

البحيرة : عمرو الهواري 


أكد اللواء هشام آمنة على الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأوقاف فى البناء والتشييد وعمارة المساجد بالإضافة إلى نشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف، مشيداً بالجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية فى تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد .   

    

جاء ذلك بالتزامن مع إفتتاح ٥ مساجد جديدة اليوم بنطاق مراكز دمنهور وكفر الدوار وإيتاي البارود وشبراخيت بتكلفة إجمالية بلغت ٦ مليون و٧٣٢ ألف جنية وهم :-


مسجد هليل بقرية هليل مركز دمنهور والمقام بالجهود الذاتية على مساحة ٣٠٧ م٢ بإشراف وزارة الأوقاف بتكلفة إجمالية ٤٠٠ ألف جنية . 


 مسجد يسري الغربي بقرية العرقوب مركز كفر الدوار والمقام بالجهود الذاتية على مساحة ٣٤٠ م٢ بإشراف وزارة الأوقاف بتكلفة إجمالية مليون و٥٧٢ ألف جنية .


 مسجد الكبير بقرية جعيف مركز إيتاي البارود والمقام بالجهود الذاتية على مساحة ٣٤٠ م٢ بإشراف وزارة الأوقاف بتكلفة إجمالية ٥٠٠ ألف جنية . 


مسجد سيد أحمد العسكري بقرية سيد العسكري مركز شبراخيت والمقام بالجهود الذاتية على مساحة ٢٠٥ م٢ بإشراف وزارة الأوقاف بتكلفة إجمالية مليون و٢٦٠ ألف جنية . 


 مسجد الشيمي بقرية كفر عثمان مركز شبراخيت والمقام بالجهود الذاتية على مساحة ٦٠٠ م٢ بإشراف وزارة الأوقاف بتكلفة إجمالية ٣ مليون جنية .


 

وتناولت خطبة الجمعة والتى جاءت تحت عنوان "كف الأذى عن الناس صدقة" وأن الشريعة الإسلامية جعلت كف الأذى عن الناس معروفاً وإحساناً وصدقةً، والمتأمل للشريعة يجد أنها أمرت بكف كل أذى يضر الناس ومن ذلك أذى الطريق من مضايقة المارة أو مخالفة قواعد المرور أو إلقاء المخلفات في الطرق .


هذا وقد تم بجميع المساجد التى شهدت صلاة الجمعة اليوم حملات تعقيم وتطهير وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية بها مع تحديد أماكن المصلين ومراعاة التباعد الإجتماعي بينهم والتوعية بحضور المصلين مرتدين الكمامات ومعهم سجادة الصلاة الخاصة بهم وإستمرار أعمال التعقيم بصفة دورية عقب أداء كل صلاة، بالإض

إفتتاح ٥ مساجد جديدة بدمنهور وكفر الدوار وإيتاي البارود وشبراخيت بتكلفة تجاوزت ٦.٥ مليون جنية .

alkabralmsry11

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة