القائمة الرئيسية

الصفحات

نور الشربيني تتأهل.. وكاميل سيرم تضرب موعدا مع هانيا الحمامي في ربع نهائي بطولة الجونة للاسكواش

نور الشربيني تتأهل.. وكاميل سيرم تضرب موعدا مع هانيا الحمامي في ربع نهائي بطولة الجونة للاسكواش



تسببت إصابة المصرية يثرب عادل، في تأهل البطلة نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا إلى الدور ربع النهائي من بطولة الجونة الدولية للاسكواش، المقامة على أرض مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة (GCCC).

وكان من المقرر أن تلتقي نور مع يثرب في دور الستة عشر، قبل أن تصعد نور بشكل مباشر دون لعب المباراة لإصابة يثرب عادل، وبذلك تلتقي نور الشربيني مع الإنجليزية سارة جان بيري المصنفة الخامسة عالميا مساء الأربعاء، في الدور ربع النهائي.

وفي نفس الدور من بطولة الرجال تأهل الفرنسية كاميل سيرم المصنفة الثالثة عالميا إلى الدور ربع النهائي بعد فوزها على الكندية هولي نوجتون بثلاثة أشواط دون رد، بتضرب موعدا مع هانيا الحمامي يوم الأربعاء المقبل في الدور ربع النهائي.

ويبذل عمرو منسي مؤسس بطولة الجونة الدولية للاسكواش، ورئيس الشركة المنظمة لها، مجهودات كبيرة لتخرج بأفضل صورة كما كانت في النسخ الثمانية الماضية. حيث تقام النسخة التاسعة الحالية، في ظل بروتوكولات وإجراءات صذارمة للصحة والسلامة، بما في ذلك مفهوم "الفقاعة الطبية"، الذي أثبت كفاءته في الأحداث الرياضية الدولية السابقة، التي استضافتها مصر في وقت سابق من هذا العام.

تعليقات

التنقل السريع