JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة أنيمبا وبيراميدز

 



 


كتب..محمد عوض


أقيم اليوم بأحد فنادق مدينة آبا النيجيرية الاجتماع الفني التحضيري لمباراة أنيمبا وبيراميدز في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


ويحل بيراميدز ضيفا على أنيمبا النيجيري في الثالثة من عصر الأحد باستاد أنيمبا في مدينة آبا في إطار إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما حقق الفريق الفوز في الذهاب بالقاهرة بأربعة أهداف مقابل هدف.


وتم خلال الاجتماع على ملابس الفريقين حيث سيرتدي أنيمبا صاحب الأرض اللون الأزرق الكامل فيما يرتدي حارس مرماه اللون البرتقالي، ويظهر نادي بيراميدز باللون الأبيض كاملا ويرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل خلال اللقاء.


وتقرر أن يتحرك بيراميدز من مقر فندق إقامته نحو ملعب المباراة في الواحدة ظهرا ليصل لاستاد آبا الذي يبتعد قرابة ١٥ دقيقة عن فندق الإقامة وسط حراسة من قوات الأمن النيجيرية.


وتم التأكيد على أنه في حال وصل أنيمبا للتعادل بدات النتيجة في مباراة الذهاب فإن اللقاء سيذهب مباشرة إلى ركلات الترجيح دون اللجوء لوقت إضافي.


ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، وليد مهدي مدير المباريات، ومحمود حرب وشريف جمال من الجهاز الإداري، وعاطف شادي المنسق الإعلامي لفريق الكرة.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة أنيمبا وبيراميدز

محمد عوض

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة