القائمة الرئيسية

الصفحات

محافظ البحيرة يشهد إحتفالية القوات المسلحة وجمعية المحاربين القدماء بيوم الشهيد ويكرم أسر الشهداء .


محافظ البحيرة يشهد إحتفالية القوات المسلحة وجمعية المحاربين القدماء بيوم الشهيد   ويكرم أسر الشهداء .

البحيرة : عمرو الهواري

 شهد اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة واللواء أ.ح . باسم عزت علام  مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب ، إحتفالية القوات المسلحة وجمعية المحاربين القدامى  بيوم الشهيد والمحارب القديم  وتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية والتى تم تنظيمها اليوم بمجمع دمنهور الثقافي .


حيث بدأ الإحتفال بآيات من الذكر الحكيم والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء وكلمة لفضيلة الشيخ حامد العيسوى عن الشهيد ومنزلته ومكانته كما تم عرض فيلماً تسجيلياً عن شهداء الوطن .


وخلال كلمته أكد اللواء هشام آمنة على التواصل المستمر مع أهلنا من الأبطال والمحاربين القدامى وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية وفاءً وعرفاناً بالجميل وتقديراً لدورهم الخالد فى خدمة الوطن والدفاع عنه، مؤكداً على أن المحافظة حريصة على هذا اللقاء والذى نستلهم منه أن الوطن هو كلمة البقاء التي لأجلها سنحيا وتحت لوائها سنموت .

مؤكداً أن مصر باقية برجالها الشرفاء ودماء أبنائها الذكية التى سالت على أرضها لتروي رمالها وتكتب أسطورة الإرتباط الوثيق بين شعب عظيم وجيش وشرطة باسلة .

مشيراً أن هذا اليوم والإحتفال الذي نعيشه سوياً، يبعث في نفوسنا مزيداً من الفخر ويستنهض فينا الهمم لنبقى دائماً في خدمة هذا الوطن دفاعاً عن حقه في التقدم والرقي وخدمة لأهله ومواطنيه .

وأشار آمنة أن محافظة البحيرة قدمت العديد من خيرة أبنائها من القوات المسلحة والشرطة منهم 216 شهيد خلال العشر سنوات الماضية فقط كما أننا نعمل على إطلاق أسمائهم على منشآت حكومية من مدارس وشوارع وميادين عامة، تخليداً لذكراهم وتقديراً لما قدموه من تضحيات .

وأضاف المحافظ أن البحيرة لا تألوا جهداً فى رعاية ودعم أسر شهدائها وذويهم من أبناء القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بدمائهم الغالية فداء للوطن والدفاع عن أمنه وإستقراره وحماية جبهته الداخلية وذلك عرفاناً وتقديراً من المحافظة لهؤلاء الأبطال والعمل على تخليد ذكراهم العطرة فى ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذى لا يألوا جهداً فى تقديم أنواع الدعم والرعاية لأسر الشهداء وذويهم ومشاركتهم في كافة المناسبات الدينية والوطنية

تعليقات

التنقل السريع