-->

مجلس جامعة الفيوم يشهد كرنفال الأسر الطلابية «السمراء مستقبل مصر»

 



مجلس جامعة الفيوم يشهد كرنفال الأسر الطلابية  «السمراء مستقبل مصر»






الفيوم: سعيد بدوي



شهد مجلس جامعة الفيوم، برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم كرنفال الأسر الطلابية على مستوى كليات الجامعة مايو ٢٠٢١ تحت شعار «السمراء مستقبل مصر» وذلك اليوم الأربعاء الموافق ٢٦ / ٥ / ٢٠٢١


أكد أ.د أحمد جابر شديد على أن الجامعة لها دور كبير في بناء شخصية الطالب من خلال الاهتمام بالأنشطة الطلابية المختلفة (الثقافية والعلمية والرياضية والاجتماعية والجوالة)


كما أشار سيادته إلى أن كرنفال الأسر الطلابية من الأنشطة الهامة التي تميز جامعة الفيوم على مدار سنوات، مضيفًا أن مجلس الجامعة سيعقد جلسته رقم ( ١٨٦) عقب الانتهاء من الكرنفال، لوضع التصور النهائي للاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، مؤكدًا استعداد الجامعة الكامل لبدء الامتحانات مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، متمنيًا عودة الحياة لطبيعتها في القريب العاجل.


ومن جانبه أشار أ.د خالد عطا الله إلى أن الكرنفال يأتي ختامًا للأنشطة الطلابية التي تمت خلال العام، متمنيًا التوفيق لجميع الطلاب خلال فترة الامتحانات، وموجهًا الطلاب بالالتزام بالإجراءات الاحترازية حرصًا على سلامتهم.


 بدأ طابور العرض بِحَمَلَةِ الأعلام ثم عروض كليات الجامعة المشاركة بالكرنفال على التوالي، ثم تقدم أ.د رئيس الجامعة لإعطاء إشارة البدء لانطلاق المهرجان.


والجدير بالذكر أن المهرجان شَرُفَ بحضور أ. د جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة الأسبق، والأستاذ الدكتور سعد نصار،  محافظ الفيوم الأسبق، وأ. د عبد الحميد عبد التواب، رئيس جامعة الفيوم الأسبق، وأ.د خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و أ.د محمد أبو الغار نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والسادة عمداء الكليات، ومستشاري رئيس الجامعة وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب.












TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *