القائمة الرئيسية

الصفحات

عبدالله السعيد"الفريق نجح في تحقيق نتيجة إيجابية بمصر"

 


كتب..محمد عوض


قال عبد الله السعيد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إن الفريق نجح في تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة إنيمبا النيجيري في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف.


أضاف السعيد بأن الفريق بدأ اللقاء بطريقة غير جيدة، لكنه نجح في الشوط الثاني بالعودة بشكل مميز وأضاع عددا كبيرا من الأهداف لكنه حقق نتيجة مرضية في النهاية.


قال قائد بيراميدز إن الفريق واجه أنيمبا الخصم الكبير الذي يملك اسما مميزا في إفريقيا مؤكدا على أن النتيجة الجيدة التي حققها في لقاء الذهاب لن تجعل الفريق يتكاسل في مباراة الإياب وسيذهب إلى نيجيريا من أجل تأكيد التفوق والصعود للدور نصف النهائي.


أشار القائد إلى أن الفريق يعاني من بعض الضغوطات في الفترة الأخيرة بسبب النتائج، والرغبة في تحقيق إنجازات هذا الموسم، ونأمل في الفترة المقبلة أن يعود الفريق بشكل قوي، موضحا أن بيراميدز عانى من الإصابات الكثيرة في صفوفه والتي أثرت بشكل سلبي على الأداء والنتائج في بعض المباريات متمنيا عودة الجميع في الفترة المقبلة الهامة والتي يسعى فيها لتحسين موقفه في الدوري وبطولة إفريقيا.


السعيد شدد على أن الفريق في حاجة لخلق الدافع طوال الوقت ويعمل خلال الفترة المقبلة على تحقيق أهداف النادي وحصد البطولات، مشددا على أن بيراميدز صنع حالة في الكرة المصرية وينافس على البطولات التي يشارك فيها ومن الطبيعي أن يتم توجيه الانتقاد له حال تلقي الخسارة وبالتالي على اللاعبين أن يدركوا هذا الأمر جيدا حتى لا يقع الفريق وينجح البعض في تحقيق أهدافهم.


وأكمل القائد مؤكدا أنه طالب زملائه في الفريق عدم الالتفات لمثل هذه الأمور حتى لا يتأثر الفريق سلبا على فالبعض يريد أن يظهر الأمور السيئة ويتجنب الحديث في الجوانب الإيجابية، متمنيا من الجميع مساندة بيراميدز في البطولة القارية لأنه يمثل مصر بعيدا عن أي أمور أخرى.

تعليقات

التنقل السريع