JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

حسن شاكوش لريهام سعيد متركبيش تريند على قفايا

حسن شاكوش لريهام سعيد متركبيش تريند على قفايا




كتب : حمدى صابر أحمد 



هاجم مطرب المهرجانات حسن شاكوش الإعلامية ريهام سعيد، بعدما قالت أنه عدوّها على المستوى الشخصي.

وقال "شاكوش" في فيديو عبر حسابه على موقع الفيس بوك، "أنها قامت بدعوته للغناء فى حفل تخرج نجلها، داخل فيلاتها هاسيندا، مشيراً إلى أنه طالب منها عدم عمل دعاية من أجل إحياء الحفل في هدوء التزاماً لقرار نقابة المهن الموسيقية بوقفه.

وتابع "شاكوش أن ريهام خدعته، بعد أن قالت له أن الحفل يتضمن من 15 لـ 20 فردا، إلا أن أرسل مديرين أعماله والذين اكتشفوا أن المكان يتواجد بداخله مايقرب من 200 فرد، وهو ما دفعه للانصراف خوفاً على حدوث مشاكل، وذلك بجانب تخوف رفض الأمن دخوله.

وقال حسن ": تحدثت عني ريهام سعيد بشكل غير صحيح في برنامج شيخ الحاره، وأنا رأيت في الحفل الذي دعتني إليه أمورًا كثيرة لا أريد ولا يصح أن أذكرها".

فيما ذكر حسن شاكوش أن ريهام سعيد جعلت فريق عمل برنامجها على قناة النهار يتصل به بعد ذلك لكي يظهر معها في البرنامج، وتساءل شاكوش: تقولين إني عدوك.. لماذا أظهر معك في البرنامج.

ثم دخلت لي من الجانب الإنساني، بحجة أن هناك طفلين يعانيان من مشاكل صحية ويريدان أن يقابلاني، فرحبت بالأمر لكن علمت بعد ذلك أن ريهام تريد أن تظهر معي وتسجل الحلقة بحجة أنها حالة إنسانية، لكنني أقول لها "لو عايزة تبقي تريند مش على قفايا.

 حسن شاكوش لريهام سعيد متركبيش تريند على قفايا

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة