-->

اليوم.. 4 مباريات في ختام الدور ربع النهائي من بطولة الجونة الدولية للاسكواش

اليوم.. 4 مباريات في ختام الدور ربع النهائي من بطولة الجونة الدولية للاسكواش



تختتم اليوم الأربعاء، مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الجونة الدولية للاسكواش، التي تقام على أرض مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة (GCCC)، وسط اهتمام إعلامي كبير، وسهولة في التعامل مع كافة العناصر المكلفة بالتنظيم، ليخرج بهذه الصورة المميزة وعلى أعلى مستوى.

في السابعة والربع يلعب المصنف الأول عالميا محمد الشوربجي مع الويلزي جويل ماكين المصنف السابع عالميا، حيث اللاعب المصري إلى الفوز من أجل التقدم خطوة نحو اللقب الذي يسعى إلى الفوز به لتعزيز صدارته للتصنيف العالمي للعبة.

وفي التاسعة والربع مساء، تقام مباراة مصرية خالصة بين المصنف السادس عالميا فارس دسوقي، ومواطنه مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي، الذي انتصر في لقاء دور الستة عشر على محمد أبو الغار، الذي أقصى مروان الشوربجي من هذه البطولة، وقدم عسل لقاء قوي جدا أمام الشوربجي، واحتفل في نهاية المباراة إلى طريقة مؤمن زكريا نجم كرة القدم بالنادي الأهلي.

وعلى صعيد بطولة السيدات، تلتقي في السادسة والنصف، نور الشربيني صاحبة التصنيف الأول في اللعبة مع الإنجليزية سارة جان بيري المصنفة الخامسة إلى مستوى العالم، وتدخل الشربيني المباراة بعد أن صعدت لهذا الدور بدون لعب، حيث تعرضت منافستها في المباراة السابقة يثرب عادل للإصابة.

وفي الثامنة والنصف تخوض المصرية هانيا الحمامي المصنفة السادسة عالميا، مباراة صعبة وقوية ضد الفرنسية كاميل سيرم المصنفة الثالثة عالميا، وتسعى الحمامي إلى مواصلة مسيرتها إلى الأدوار التالية من البطولة.

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *