القائمة الرئيسية

الصفحات

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الزمالك والمقاولون العرب

 

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الزمالك والمقاولون العرب


كتب... محمود دياب

تصوير: مصطفى الشحات _ رحمة حسين

أنتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف المباراة المغربي أشرف بن شرقي “هدفين” لصالح الزمالك، بينما جاء هدف المقاولون العرب عن طريق محمد سمير مدافع الذئاب، وعبدالله ياسين.

ورفع الفوز رصيده إلى النقطة 40 في صدارة مسابقة الدوري، في حين أصبح رصيد المقاولون 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبتسجيل بن شرقي لهدفين في المباراة، فقد أصبح رصيده 8 أهداف ليتصدر قائمة هدافي الزمالك بالتساوي مع يوسف إبراهيم “أوباما” صانع ألعاب الفريق.

ودخل الزمالك بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم “جنش” – عبد الله جمعة – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي – طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي – حميد أحداد.

وسجل محمد سمير هدف المقاولون في الدقيقة 23 من ركلة جزاء بعد سقوط عبد الله ياسين داخل منطقة الجزاء، وسددها مدافع المقاولون على يسار المرمى.

ونجح المغربي أشرف بن شرقي في تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 29 من ركلة جزاء بعد عرقلة حميد أحداد، ونجح النجم المغربي في تسديدها بنجاح على يمين مرمى المقاولون العرب.

وأهدر عبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك هدف مؤكد بعد انفراد من وسط الملعب في الدقيقة 37 ووصل إلى منطقة الجزاء وسددها أرضية قوية لكنها تمر بجوار القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني، أضاف أشرف بن شرقي هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 49 بعد تلقيه عرضية من حمزة المثلوثي ليحولها برأسه في الشباك.

ونجح محمود عبد الرحيم “جنش” في انقاذ مرماه من تسديدة خطيرة من عبدالله ياسين في الدقيقة 59 على يسار المرمى، ليحولها لركلة ركنية.

وأجرى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تغييرين في الدقيقة 69 بمشاركة حازم إمام بدلاً من حمزة المثلوثي، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” بدلاً من يوسف إبراهيم “أوباما” .

وسجل عبدالله ياسين هدف المقاولون الثاني بعد متابعة الركلة الركنية، وسددها في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى محمود عبد الرحيم جنش.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع