JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

عمرو صالح ل الخبر المصرى: أتمني اللعب لأحد اندية القمة ... والفوز اليوم سيكون الأقرب لنادي الزمالك

 




 رحمة حسين


    من مدرسة أحمد شوبير لكرة القدم لأبن من أبناء النادي ألاهلي عمرو صالح مدافع وداي دجلة ، والمصاب حالياً فى كاحل قدمه منذ شهر فبراير الماضى وذلك بعد تعافيه ورجوعه من فيروس كورونا بمباراة واحده ليغيب مرة أخرى عن الملاعب لمده حددها له الطبيب أربع شهور وعودته ستكون بعد شهر رمضان الكريم.


عمرو صالح ركيزة اساسيه فى نادي وادى دجلة ويلعب بشكل أساسي في معظم المباريات وذلك بعد انتقاله من نادي بلدية المحلة فى الدرجة الثانيه ، حيث ترك عمرو ناشئين النادي ألاهلي فى سن السابع عشر حتى يلعب مع الفريق اول مع اول عرض جاء له وانتقل على الفور لبلدية المحلة .


وبعد مشاركته مع بلديه المحلة بعامين أنتقل لصفوف وادي دجلة ناديه الحالى ويقدم مستوى مميز ومقنع لكل مدربى فريقه ليحجز مكان أساسى فى معظم المباريات.


علق عمرو صالح على مباراة قمة اليوم بين الأهلى والزمالك بأنها ستكون الأقرب لنادي الزمالك حيث كثرة غيابات وإصابات الأهلي ستؤثر بالسلب على الفريق.


وعند سؤاله عن رغبته فى الإنتقال لإحدى انديه القمه فى مصر أجاب" عمرو " بأنه بالطبع يتمنى اللعب لإحدى الناديين فمن المعروف مكانتهم فى مصر وافريقيا وشرف لأى لاعب اللعب بقميص الأهلى والزمالك ، ولكنه يتمنى أكثر العوده إلى بيته النادي الاهلي حيث أنه قضى يلعب مع ناشئين النادي لمدة عشر سنوات.


 


وعن اخر العروض التى آتت للاعب فى ظل فترته مع دجلة آتى له الكثير من العروض منهم الاتحاد السكندري ونادي المقاولون العرب وغيرهم من انديه الدوري المصري الممتاز ولكنها لم تكتمل وأكد على أنه يركز الآن فى العوده باسرع وقت لفريقه وخدمة ناديه .


وعلق على موقف ومركز وأدى دجلة السئ فى ترتيب الدوري هذا الموسم بأن جميع اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم ولكن مع يصاحب الفريق سوء حظ لا اكثر فهو يثق فى قدرات زملائه بأنهم قادرين على بقائهم فى الدورى وعدم الهبوط.

عمرو صالح ل الخبر المصرى: أتمني اللعب لأحد اندية القمة ... والفوز اليوم سيكون الأقرب لنادي الزمالك

Nora hassan

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة