القائمة الرئيسية

الصفحات

أحمد شعبان: اتمنى الانضمام للزمالك..ومبابي مثلي الاعلى

 







 


كتبت : ياسمين علاء

يعد اللاعب أحمد شعبان من المواهب المصرية الصاعدة في كرة.

 القدم وخاصة في مركز الباك رايت على الرغم من صغر سنه الا انه مثل فريقه الأول بالاضافة إلي انه الباك رايت لم يكن مركزه الاساسي إلا انه استطاع ان يبدع فيه وهذا يدل على انه يمتلك ثقة عالية بنفسه وجدارته بالمركز الذي يلعب به. 



وتحدث اللاعب عن مسيرته الكروية ومن مثله الاعلى، وعن امنيته في المستقبل.


تحدث اللاعب قائلا: " بدأت مسيرتي في ٢٠١٢ كنت في إحدي الاكاديميات وبعد ذلك اول نادي تم انضمامي له كان نادي الهرم ثم انتقلت بعد ذلك إلي نادي منشية ناصر وفي ذلك الوقت التقيت بالكابتن مصطفي سعيد، الذي يرجع اليه الفضل عليا، حيث انه كان يلعب في انبي سابقا ونادي وادي دجله سابقا وحاليا كابتن فرقة سعودي حاليا".



واستكمل حديثه قائلا: "استمريت عام واحد مع منشية ناصر وعقب ذلك رحلت الي نادي نجوم الفراعنه لعبت هناك وحصلز على هداف الدوري،  وعقب عام انتقلت الى نادي الزايديه لعبت موسم كامل وكنت مقدم نتائج جيدة".



وتابع:" وعندما ذهبت لاختبارات الزمالك فشلت فيها ٤ مرات ولكن لم ايأس بالتأكيد،  وتابعت مسيرتي في نادي الزايديه".



واردف:" لعبت في جميع المراكز، لا يوجد مركز المدرب احتاجني فيه ولم يجدني، احب المراكز لقلبي هو الديفندر وهاف رايت لكن حاليا انا بلعب باك رايت وذلك على حسب وجهة المدير الفني في الزايديه".



وذكر اللاعب خلال حديثه: "لعبت مع الزايديه في موليد٢٠٠٠ مع اختلاف السن بيننا،  وعقب تقديمي اداء مميز، تم تصعيدي لمواليد ٩٩ومن ال ٩٩ تم تصعيدي مع الفريق الاول مع ذلك لم يوجد مرتبات وكان كل الدعم المادي من عائلتي".


ويرجع الفضل لوالدي ووالدتي،  دائما بيدعموني ماديا ومعنويا، على قد مايقدروا، ومازالو ليهم بعد ربنا عليا كل الفضل،  وكذلك الكابتن يمامه لاعب الاهلي سابقا ولعب الداخلية حاليا".





وواصل:" تعرضت لهجوم من ناس كتير جدا واخدت تريقه كتير جدا ومازلت الا اني برد على الجميع بفعلي ليس بالكلام، وحاليا بيشيدوا بيا عندما حققت انجازات وظهرت على الشاشة'.



واكمل:" انا حاليا بشتغل لكي استطيع ان اصرف على نفسي لاني مستوايا المادي بسيط جدا انا تعبت  في حياتي بجد وسافرت، كتير وتعبت بجد واتمني من ربنا يعوضني خير وانا صابر وهفضل صابر لاني عارف ان ربنا سبحانه وتعالي مبيجعلش حلم في قلب حد الا وهو عارف انه يقدر يحققه".




واوضح: " انا مقدميش غير اني احقق حلمي لكي استطيع مساعدة والدي ووالدتي اللي تعبو علشاني واختي الكبيره واخواتي كلهم اللي تعبوا معايا جدا واقدر اساعد ولاد بلدي ً".


واقدم الشكر لنادي المعصره خضت فترة  معهم قصيره وبتمنى لهم كل التوفيق. 


وعن مثله الاعلي وامنياته المستقبليه قال:" اتمني اللعب لنادي الزمالك والاحتراف ف الدوري الفرنسي لنادي باريس سان جيرمان واكون بلعب بجانب مبابي وهو مثلي الاعلي".  


واستطرد:" أي لاعب في مصر حلمه بلعب في القطبين ولكن انا احلم واسعي لكي اصل لبطولة افريقيا من الزمالك واتمني ان امثل منتخب مصر ".



واستطرد:" انا ابيع الدنيا كلها عشان الزمالك دا حلمي من الطفوله وان  شاء الله احققه".



وتابع: " اتمني ان احقق بطولة الدوري المصري ودوري ابطال افريقيا وبطولة امم افريقيا ".


واشار:" منً الصعب ان تجد مباراة سهلة فكل المبارايات صعبة وبالنسبه لي اصعب مباراة هي مبارات الزمالك ف بطولة دوري الجيزة وكانت من اجمل المباريات التي شاركت فيها في مسيرتي الكروية،  واتمني اللعب بجانب طارق حامد وساسي بنادي الزمالك والسولية في نادي الاهلي".


وواصل: "انا لا احب طارق حامد انا اعشقة وسبب كل ذلك العشق انه شخصية عظيمة جدا وقائد وحماسي وفوق كل ذلك،  لاعب كبير جدا وصعب تكراره مره اخري، سهل تلعب كوره بس صعب تبقي طارق حامد".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع