JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رئيس وزراء المجر يهنئ بيريز

 

رئيس وزراء المجر يهنئ بيريز


كتبت : نيرة محمد


هنأ رئيس الوزراء المجري"فيكتور أوربان"رئيس نادي ريال مدريد"فلورنتينو بيريز"،علي انتخابه لفترة جديدة في منصبه ، وأكد أن هذا يضمن استمرار الملكي بين الفرق الأكثر نجاحاً في العالم.



في مضمون الرسالة ،قال أوربان:"إنني متأكد من أن خبرته التي تمتد لعقود هي أمر مهم لحفاظ الملكي علي تألقه ومكانته المميزة بين الأندية الأكثر نجاحاً في العالم بأكمله".



وأوضح أوربان في الرسالة قائلاً : "أعبر عن سعادتي الكبيرة لأنه علي مدار الفترات السابقة من رئاسة بيريز تم الحفاظ علي ذكري المهاجم الأسطوري المجري (فيرينيتس بوشكاش)،الذي أوصفه بأنه بطل مشترك ".


أشار أوربان "إلي أهمية الأتفاق الذي عقد عام 2011 بين أكاديمية بوشكاش ومؤسسة ريال مدريد ،وهو مؤسس هذه الأكاديمية التي تحمل اسم لاعب ريال مدريد السابق ،وأبدي أمله في أن يزداد هذا التعاون خلال الأعوام المقبلة ، وتمني لبيريز " المزيد من التقدم والنجاح".



وستكون الولاية الحالية هي السادسة بعد 2000-2004 و2004-2006و2009-2013 و2013-2017 و2017-2021، وخلال ولاياته الخمس السابقة لم يكمل ولايته الثانية حيث قدم استقالته فى بداية سنة 2006.


وقاد فلورنتينو بيريز ريال مدريد كرئيس في أكثر من 1000 لقاء، ويبقى خلف الرئيس الأسطورة سانتياجو بيرنابيو في عدد اللقاءات وعدد الألقاب، حيث توج الفريق تحت قيادته بـ 26 لقبا منها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

رئيس وزراء المجر يهنئ بيريز

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة