القائمة الرئيسية

الصفحات

ليلة بيضاء لعشاق المرينجي..ريال مدريد ينهي المباراة بثلاثية أمام ليفربول

 





انتهي الشوط الأول بتفوق وهيمنه الملكي ريال مدريد علي ليفربول بنتيجه هدفين مقابل لا شي.



واقيمت المباراة اليوم الثلاثاء علي ملعب ألفريدو دي ستيفان واللقاء ضمن في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.




واحرز الهدف الأول لصالح امرينجي عن طريق فينسيوس جونيور في الدقيقة 27.



وحاول الليفر التماسك بعد صدمة الهدف الأول ولكن سرعان ماتلقت شباكه هدف ثاني.


وجاء عن طريق تمريرة بينية متقنة بشكل طولي عن طريق توني كروس ضربت الخط الدفاعي بالكامل لليفربول ونجح فينيسيوس جونيور في ترويضها داخل منطقة الجزاء ثم سددها مباشرة في أقصى الزاوية اليمنى لشباك الحارس أليسون.



وسجل الهدف الثاني لريال مدريد اللعب ماركو أسينسيو في الدقيقة 36 ، عن طريق خطأ فادح من ترينت أرنولد في إعادة الكرة إلى الحارس أليسون نجح ماركو أسينسيو في استغلاله والوصول للكرة أولا ثم سددها بسهولة داخل الشباك.




سجل الهدف لصالح ليفربول اللاعب محمد صلاح في الدقيقة 51، من هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها ديوجو جوتا في إختراق منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إرتدت من جسد أحد المدافعين لمحمد صلاح المتمركز وحيدا دون أي رقابة دفاعية في مواجهة المرمى ليضعها بسهولة داخل الشباك.



بينما ضاعف النتيجة لصالح ريال مدريد اللاعب فينيسيوس جونيور في الدقيقة65،من رمية تماس لريال مدريد على يسار منطقة جزاء ليفربول نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها لوكا مودريتش بتمريرة عرضية أرضية استقبلها فينيسيوس جونيور بتسديدة أرضية قوية لم ينجح الحارس أليسون في التعامل معها قبل أن تسكن الشباك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع