JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اتحاد الكرة يرد بشكل رسمي على مطالب الاهلي والزمالك

 


 



كتب..محمد عوض


نشر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي عبر فيس بوك بيان رسمي يؤكد فيه على إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري.




وجاء البيان كالتالي :" يؤكد الإتحاد المصري لكرة القدم مجددًا على ثقته الكبيرة في التحكيم المصري وحكامة الذين يُعدون الأفضل على مستوى القارة الأفريقية ، وهو الأمر الذي يستند إليه الإتحاد المصري في إطارته لمسابقات المحلية ، مما يجعل الحكم المصري هو الخيار الأفضل لإدارة لقاء القمة المقبل ضمن مسابقة الدوري الممتاز".

 


وأضاف :" ويؤكد الإتحاد المصري لكرة القدم على أنه رغم احترامه لرؤية عناصر المسابقة كافة ، إلا أن التوقيت الحالي يعد الأنسب في العودة مرة أخرى لإسناد مهمة إدارة مباراة القمة إلى الحكام المصريين الذين يلقون دائمًا كل التقدير في المسابقات الأفريقية التي يتواجدون في مبارياتها ببطولاتها المختلفة بشكل دائم وإيجابي وبفاعلية".

 


واستكمل :" ويأمل الإتحاد المصري أن يجد كامه الأكفاء التشجيع الملائم من كل الأطراف لما في ذلك من ارتقاء باللعبة إن الاتحاد المصري لكرة القدم وهو يؤكد على هذه المعاني فإنه يضع نصب عينيه في الوقت نفسه مصالح أطراف المسابقة كافة ومصلحة المسابقة ذاتها ومدى تأثيرها على الكرة المصرية بشكل عام ، وسعيًا نحو وضعها في مكانتها الملائمة على مستوى العالم وهي تحتفل هذا العام بمرور مائة سنة على انطلاقتها , الأمر الذي يجعلها في مصاف متقدمة ومحط أنظار دول عديدة".

 





وأتم :" إن كل هذه المعاني الإيجابية تجعل الإتحاد المصري على ثقة بدعم كافة الأطراف على كل مستوياتها لهذا التوجه الذي آن الأوان للتملك به".



يُذكر أن النادي الأهلي ونادي الزمالك قد أبدوا اعتراضهم على إقامة لقاء القمة تحت إدارة حكام مصريين وطالبوا بإستقدام حكام أجانب.

اتحاد الكرة يرد بشكل رسمي على مطالب الاهلي والزمالك

محمد عوض

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة