-->

الزمالك يحصد دوري كرة اليد بعد تغلبه على الأهلي في مباراة ماراثونية

 

الزمالك يحصد دوري كرة اليد بعد تغلبه على الأهلي في مباراة ماراثونية


كتبت : نيرة محمد


توج فريق الزمالك بلقب الدوري المصري للمحترفين لكرة اليد، بعد تغلبه على منافسه التقليدي الأهلي بنتيجة 18-17، اليوم الاثنين، في اللقاء الفاصل لتحديد بطل الدوري، بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.


وحافظ الزمالك على اللقب لموسم 2020 – 2021 بعدما تم تأجيل مصير لقب الدوري موسم 2019 – 2020، لحين الحصول على قرار من مركز التسوية باللجنة الأولمبية باستكمال الموسم الماضي بالقوائم الجديدة، أو منح اللقب اعتبارياً للزمالك.



ولجأ الفريقان للمباراة الفاصلة بعد تساويهما في ترتيب دوري المحترفين برصيد 43 نقطة، وحقق الزمالك بقيادة مدربه حسين زكي لقب الدوري، بينما يأتي الأهلي الوصافة بقيادة مدربه طارق محروس.



المباراة اتسمت بالندية والقوة بين الفريقين منذ البداية وتفوق الزمالك في الدقائق الأولى، بعدما وصل إلى فارق 4 أهداف بين الفريقين، ولكن الأهلي نجح في إدراك التعادل سريعاً بعد تألق واضح من محمود نعمان.


وظل الشوط الأول قوياً وممتعا بين الفريقين، وتبادل التهديف بين الفريقين مع تألق للحارسين محمد علي نجم الزمالك، وعبد الرحمن طه نجم الأهلي، وخرج الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض بنتيجة 11-10.



واستمرت الندية بين الفريقين في الشوط الثاني بشكل واضح ولكن خبرة لاعبي الفريق الأبيض حسمت بعض لحظات المباراة وخاصة مع تألق الحارس محمد علي ،وتألق يحيى الدرع بشكل كبير في الشوط الثاني.



وظلت النتيجة معلقة حتى الدقيقة الأخيرة بعدما تقدم الزمالك بنتيجة 18-17 ،وتبادل لاعبي الزمالك التمريرات لأستهلاك الوقت، ونجح لاعبوه في الحصول على ضربات حرة ،ليفوز الملكي بالمباراة ويتوج بلقب الدوري العام لكرة اليد.

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *