JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

قبل مباراة تونجيث السنغالي تصريحات نارية من كارتيرون ...طالع التفاصيل

 




كتبت:إيمان علاء عز العرب




علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، على مباراة تونجيث السنغالي المقرر إقامتها مساء غدا السبت، مؤكداً على أن الفريق الأبيض يسعى لتحقيق الفوز في اللقاء .




وتابع  في المؤتمر الصحفي الذى عقد مساء اليوم:"أتمنى فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر كي يتأهل الزمالك في حالة فوزه على بطل السنغال غدا".





وتطرق بحديثه من أجل التعليق على بعض القرارات الانضباطية التي اتخذها تجاه بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة، مضيفاً أنه بدافع إعادة الفريق للطريق الصحيح، مشددا أيضًا على أن هذه العقوبات لفترة مؤقتة، إلا إنها ستعيد حالة الانضباط للفريق".




واستطرد:"  أن الزمالك لن يتأثر بغياب أي لاعب في ظل وجود قائمة تضم مجموعة متميزة من اللاعبين، لافتًا إلى إن مصيره في البطولة ليس في يد فريقه، موضحا أن الزمالك سيلعب للفوز، ولكن يجب أن تخدم الظروف الفريق ويفوز الترجي على المولودية، مشيرا إلى أن التركيز في لقاء الغد فقط ولا حديث عن أي امور أخرى".





وأكد على:" أنه عندما عاد للفريق وجد أسامة فيصل بعيدا عن مستواه وطلب منه المشاركة في مباريات فريق الشباب لتجهيزه واقترب فريق الشباب من الفوز ببطولة الجمهورية، موضحا أن المهاجمين المتاحين بالفريق لديهم كفاءة جيدة ولكنهم لم يكونوا جاهزين بنسبة 100%".




واختتم:"بأنه عندما عاد للزمالك وجد الفريق يفتقد الروح القتالية للاعبين بخلاف عدم الجاهزية بنسبة كبيرة".

قبل مباراة تونجيث السنغالي تصريحات نارية من كارتيرون ...طالع التفاصيل

محمد عوض

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة