JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

سحب التوك توك من الشارع بعد عيد الفطر إعرف التفاصيل

 

سحب التوك توك من الشارع بعد عيد الفطر  إعرف التفاصيل

  


كتب : حمدى صابر أحمد 




تبدأ اللجنة الحكومية المعنية بوضع مقترحات لتنفيذ خطة إحلال التوك توك أول اجتماعاتها بعد إجازة عيد الفطر، وقال مصدر مسؤول باللجنة إن اللجنة لم تعقد أية اجتماعات منذ تشكيلها بقرار من وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع قبل شهر تقريبا.

وأشار المصدر إلي أن الهدف الأساسي من تشكيل اللجنة هو وضع مقترحات وتصورا تفصيليا بشأن منظومة إحلال التوك توك وإدخال السيارات "الميني فان" الصغيرة المعروفة باسم "التُمناية" بديلا له في الشارع المصري، لافتا إلي أن اللجنة من المقرر لها أن تنتهي من هذا التصور منتصف شهر مايو.

الخطة أمام الحكومة منتصف مايو

وتسعى الحكومة لإطلاق خطة إحلال مركبات التوك توك في ظل زيادة أعدادها والانتشار العشوائي لها وعدم خضوعها للمنظومة الرسمية، وقامت وزيرة التجارة والصناعة في 18 مارس الماضي بتشكيل لجنة برئاستها وتضم حسام عبد العزيز مستشار رئيس الوزراء لشؤون تحديث الصناعة والمهندس أحمد رضا معاون وزير الصناعة، بجانب رؤساء هيئة التنمية الصناعية ومركز تحديث الصناعة وهيئة المواصفات والجودة، لوضع الآليات التنفيذية لمشروع إحلال سيارات بديلة للتوك توك.

وجاءت تلك الخطوة بعد اجتماع عقده في وقت سابق رجل الأعمال رؤوف غبور، رئيس مجموعة غبور، مع مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية.

 سحب التوك توك من الشارع بعد عيد الفطر  إعرف التفاصيل

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة