JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

عمرو الدردير يعلق على طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك


عمرو الدردير يعلق على طاقم تحكيم  مباراة القمة بين الأهلي والزمالك




كتبت:نيرة محمد


علق عمرو الدردير المتحدث الرسمي بإسم نادي الزمالك علي طاقم التحكيم في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.


وقال الدردير في تصريحات أدلى بها عبر برنامج زملكاوي علي شاشة قناة الزمالك:"أخشي علي التحكيم المصري في مباراة القمة ، الزمالك موقفه واضح منذ البداية ونحن ندعم الحكام المصريين ولكن قرار استقدام حكام أجانب في مصلحة التحكيم المصري لأنه عند حدوث أي مشكلة ولو طفيفة ستسبب مشاكل وإزعاج للحكام المصريين".



وأضاف"نتمني خروج مباراة الزمالك والأهلي علي خير دون أي مشاكل،ونادي الزمالك حتي الآن لم تطرح عليه أي أسماء لإدارة المباراة والزمالك يطالب بحكم دولي ذو شخصية قوية قادر علي إدارة المباراة بشكل عادل ،و أيضاً من مطالب الزمالك الهامة والتي نحرص عليها أن يكون حكم الفار VAR علي نفس مستوي حكم الملعب لأنه لايقل أهمية عنه".


وواصل"نحتاج لمباراة القمة حكم دولي لم يتسبب في مشاكل سابقة ،وعند إصرار اتحاد الكرة علي التحكيم المصري لن ينسحب الزمالك لأن فكرة الإنسحاب ليست في قاموس الملكي تحت اي ظرف من الظروف".



واصل"نادي الزمالك نادي كبير ويمتلك شعبية جماهيرية ليست في مصر فقط بل في الشرق الأوسط وأفريقيا ،ونمتلك أوراق ضغط ولا أحد يجرؤ أو يستطيع التلاعب بالنادي ".



واختتم حديثه عن الاحتجاج علي مباراة الترجي والمولودية قائلا :" الزمالك يعد ملف لتقديمه للإتحاد الإفريقي وسنتواصل مع كابتن /هاني ابو ريدة بإعتباره عضو مكتب تنفيذي للإتحاد الدولي ، والزمالك لن يترك حقه أو يتهاون فيه".

 عمرو الدردير يعلق على طاقم تحكيم  مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة