JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بتكلفة 495 ألف جنيه.. تسليم 33 جهازا تعويضيا بالبحيرة

 

بتكلفة 495 ألف جنيه.. تسليم 33 جهازا تعويضيا بالبحيرة

البحيرة : عمرو الهواري


أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على دور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

وأشاد محافظ البحيرة، في بيان له اليوم، بالدور الحيوي والمهم الذى تقوم به جمعية الأورمان في هذا الشأن وخدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية، والمساهمة في كافة الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجًا من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم.

وصرح عادل درغام مدير جمعيةالأورمان بالبحيرة أنه تم تسليم 33 جهاز تعويضي بتكلفة إجمالية 495 ألف جنيه بنطاق مراكز ابو المطامير وكوم حماده والرحمانيه وايتاي البارود ودمنهور وشبراخيت والمحمودية وحوش عيسي والدلنجات ووابوحمص وكفر الدوار، حيث يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجًا من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم.

بتكلفة 495 ألف جنيه.. تسليم 33 جهازا تعويضيا بالبحيرة

alkabralmsry11

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة