JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

القبض على أدمن صفحة عالم النقل بمطار القاهرة بسبب هجومه على منظومة السكك الحديدية

القبض على أدمن صفحة عالم النقل بمطار القاهرة بسبب هجومه على منظومة السكك الحديدية




كتب : حمدى صابر أحمد 


 

ألقت أجهزة الأمن القبض على المواطن شريف ياسين، أدمن صفحة عالم النقل والسكك الحديدية، بمطار القاهرة الدولي، فور عودته من دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بناءً على الشكوى التي تقدم بها الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وكان وزير النقل تقدم بشكوى للمجلس تؤكد أن شريف ياسين صاحب الصفحة، تخصص في الهجوم على استراتيجيات الدولة والخطط الخاصة بتطوير منظومة السكك الحديدية، وتعمد نشر أخبار مغلوطة والتقليل من شأن المشروعات الكبرى التي تقوم بها وزارة النقل، وقام بالتدليس على الجمهور باختلاق وقائع غير صحيحة، على حد قوله.

 وبناءً عليه قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر حذف محتوى صفحة تحمل عنوان "عالم النقل والسكك الحديدية" يديرها شخص يدعى شريف ياسين، ومخاطبة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتنفيذ قرار المجلس، وتقديم بلاغ للنائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقه.

وأكد المجلس، في بيان رسمي له، أنه قد ثبت أمام لجنة الشكاوى بالمجلس أن محتوى الصفحة يخالف القيم والمعايير والأكواد الإعلامية في ضوء أحكام القانون 180 لسنة 2018 بشأن تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ولائحته التنفيذية.

author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة