القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح الله يؤكد على اهمية مباراة الفريق ضد الرجاء المغربي بالكونفدرالية


 



كتب..محمد عوض



وصف فتح الله مباراة الرجاء المغربي بأنها مباراة بست نقاط خاصة وأن الفريقين يمتلك كل منهما ٦ نقاط والفوز يمنح أحدهما صدارة المجموعة وحسم التأهل للدور ربع النهائي، والمواجهة لن تكون سهلة لكلا الفريقين في ظل الإمكانيات التي يمتلكها كل فريق والخبرات الموجودة ووجود لاعبين دوليين في بيرامبدز والرجاء.


فتح الله أوضح أن بيراميدز هدفه واضح وهو التتويج بكأس الكونفدرالية بعدما وصل في النسخة الماضية للنهائي، ويساعد الفريق وجود خبرات هائلة والإضافات التي انضمت مع بداية الموسم وفي الانتقالات الشتوية والتي جميعها يتميز بالخبرة الدولية، والسعي للفوز بلقب يجب أن تتعامل معه بصورة جيدة وتخوض كل مباراة من أجل الفوز وعبور مرحلة تلو الأخرى، ومواصلة المسيرة الرائعة.



أكد فتح الله أنه فخور بأن بيراميدز يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين ورغم أن ذلك يعتبر مجهدا للاعبين ولكنه في النهاية يمنحهم الخبرات والتعامل مع المباريات الكبيرة ويصب في النهاية في صالح الفريق بالكامل، والجهاز الفني أخضع الدوليين لاستشفاء قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، والكل جاهز لمواصلة المسيرة.


فتح الله أشاد بإدارة النادي التي توفر كل شيء للاعبين والجهاز الفني، وسنحاول تقديم أقصى ما لدينا في البطولة القارية، موضحا أن الجهاز الفني شاهد مباريات الرجاء ويعلم مدى قوته والإمكانيات المتاحة لديه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع