JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الكيك بوكسينج يحذر من إقامة بطولات وهمية ويؤكد : تحويل المخالفين للتحقق والشطب مصيرهم

الكيك بوكسينج يحذر من إقامة بطولات وهمية ويؤكد : تحويل المخالفين للتحقق والشطب مصيرهم




حذر الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، من إقامة بطولات وهمية وأنشطة غير معتمدة دون أذن الاتحاد المصري للعبة خاصة أن ذلك الأمر أدى إلى إلحاق الأذى ببعض اللاعبين المشاركين في مثل  تلك البطولات الغير معتمدة.


وطالب محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسيج من أولياء الأمور واللاعبين بعدم المشاركة في مثل هذه الأنشطة الغير معتمدة من جانب الاتحاد.


وتابع أنه سوف يتم إحالة كل من يشارك في هذه الأحداث من المدربين والحكام للتحقيق وقد تصل العقوبة للشطب الكامل من سجلات الاتحاد المصري للكيك بوكسينج.


وأضاف محمد صبيح أن من يشارك في مثل تلك البطولات الوهمية سيتم رفع الأمر مباشرة إلى جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي جهة أو شخص يقوم بالمشاركة في تنظيم مثل هذه الأحداث وذلك للحفاظ على رياضة الكيك بوكسينج من المرتزقة الذين لا يراعون اتخاذ التدابير القانونية والطبية والفنية اللازمة لتنظيم مثل هذه الأحداث.


وشدد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج على أنه يدا بيد مع وزارة الشباب والرياضة والمدربين وأولياء الأمور، وأنهم لن يتوانوا عن منع إقامة تلك الأحداث كلا على قدر سلطاته حتى لا تتكر هذه المهازل مرة أخرى.

author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة