JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

طوارئ بمستشفيات البحيرة بعد انفجار خط غاز بإدكو

 

طوارئ بمستشفيات البحيرة بعد انفجار خط غاز بإدكو

البحيرة : عمرو الهواري


أعلنت مديرية الصحة بالبحيرة، رفع حالة الطوارئ بمستشفيات" إدكو والمحمودية ورشيد" تزامنًا مع حادث انفجار خط غاز بالقرب من كوبري المعدية.


أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو بمحافظة البحيرة، منذ قليل، إعادة الحركة المرورية بالطريق الدولي الساحلى مرة أخري أمام السيارات بعد رفع أثار الحريق بخط غاز ببحيرة إدكو بالقرب من كوبري المعدية.


وأكد المهندس هشام عابدين، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادكو، إن قوات الحماية المدنية سيطرت على حريق خط الغاز الذي وقع اليوم الثلاثاء، دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.



ونجحت قوات الحماية المدينة بالبحيرة، بإشراف العميد محمد بلبع، مدير الإدارة، من السيطرة على حريق هائل بخط غاز لإحدي شركات البترول بمدينة إدكو شمال محافظة البحيرة، بالقرب من كوبري المعدية على الطريق الدولي الساحلي، دون وقوع أي إصابات بشرية بين المواطنين.


صرح المهندس ياسر صلاح رئيس شركة جاسكو بحدوث حريق لخط غاز يقع عند الطريق الساحلى الدولى على بعد (8 كم) من المعدية خلال اليوم الاول للشغيل التجريبى بتدفيع الغاز، وانتقلت على الفور فرق طوارئ جاسكو وتفعيل خطط طوارئ منطقة الدلتا الجغرافية، حيث تم السيطرة على الحريق وإخماد ألسنه اللهب بعد عزل البلوف (kp3) وتفريغ الخط من الغاز.

طوارئ بمستشفيات البحيرة بعد انفجار خط غاز بإدكو

alkabralmsry11

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة