القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليم الفيوم : تشكيل لجان الصحة والسلامة المهنية لمتابعة جميع مدارس الفيوم

تعليم الفيوم : تشكيل لجان الصحة والسلامة المهنية لمتابعة جميع مدارس الفيوم




الفيوم : سعيد بدوي


إجتمع الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم مع مديري الإدارات التعليمية بحضور مديري عموم وإدارات المديرية والعلاقات العامة.




وأكد وكيل الوزارة علي ضرورة تشكيل لجان بجميع الإدارات التعليمية بمتابعة إجراءات الصحة والأمن والسلامة المهنية ، ومتابعة ومراجعة جميع وصلات الكهرباء والمياء والصرف الصحى والمراوح وشبابيك المدارس وطفايات الحريق .


التنبيه مشددا باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية فى دخول وخروج الطلاب ووجود الكاشف الحراري على مدخل باب المدرسة ، وارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي. 


كما أكد وكيل الوزارة على عدم دخول السيارات والدراجات البخارية داخل سور المدرسة وذلك حرصا على سلامة الطلاب والطالبات والعاملين بالمدرسة.  


ضرورة تشكيل لجان للمتابعة للمدارس بالتنسيق بين المديرية والإدارات التعليمية بجميع المدارس على مستوى المحافظة، ورصد السلبيات والإيجابيات ومعالجة السلبيات فورا بالمدارس. 


كما أشار وكيل الوزارة إلى ضرورة الاهتمام باتقان تلاميذ المدارس لمهارات القراءة والكتابة وبصفة خاصة في المرحلة الابتدائية، والتي هي سبيل إستمرار عمليتي التعليم والتعلم بسهولة ويسر في المراحل المستقبلية من التعليم.


كما أشار وكيل الوزارة إلى أنه تم تكليف توجية رياض الأطفال بمراجعة جميع حدائق رياض الأطفال على مستوى مدارس المحافظة.






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع