JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ البحيرة يتفقد فعاليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال

محافظ البحيرة يتفقد فعاليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال




البحيرة : عمرو الهواري



تفقد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة صباح اليوم فعاليات اليوم الثانى للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بمستشفى الهلال الأحمر بدمنهور، والتى إنطلقت أمس الأحد وتستمر حتى يوم 3/3/2021 وتستهدف الحملة عدد 1105656 طفل من عمر يوم وحتى 5 سنوات، بما في ذلك الأطفال الأجانب المقيمين بنطاق المحافظة.


وأكد آمنه، أنه تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتذليل العقبات وتيسير حركة الفرق المتحركة والثابتة والمجموعات المشكلة من أطقم التمريض بالمراكز الطبية المختلفة التي تشارك في الحملة من أجل وصولها للمستهدفين ونجاحها بتحقيق الهدف منها والحفاظ على أطفالنا من هذا المرض موجها بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية وارتداء الكمامات أثناء تنفيذ الحملة.


واكد الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة أن اليوم الاول للحملة تم خلاله تطعيم 602 ألف و273 طفلًا بنسبة 54%، لافتا أنه يجرى متابعة الحملة بشكل يومي عن طريق غرفة مركزية بمديرية الشئون الصحية، للوقوف على نسب تحقيق المستهدف وإزالة أي معوقات بشكل فوري.

ورافق المحافظ خلال تفقده للحملة الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، المهندس حازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة والدكتور محمود طلحه، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.





 محافظ البحيرة يتفقد فعاليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة